عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    30-Mar-2019

الخيرية الهاشمية تطلق حملتها الرمضانية "رمضان بالخير غير"

 

 عمان - الدستور - أطلقت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية حملتها الرمضانية لهذا العام تحت شعار "رمضان بالخير غير" والتي تهدف الى جمع التبرعات النقدية لتوفير وجبات إفطار ساخنة وطرود غذائية للأسر العفيفة طيلة أيام الشهر الفضيل.  وقال مساعد امين عام الهيئة  محمد ناصر الكيلاني ان الطرد يحتوي الطرد الغذائي على 18 مادة غذائية تفي احتياجات الأسر التغذوية لمدة شهر كامل. واضاف خلال مؤتمر صحفي ان الهيئة ستقوم بتنفيذ حملتها الرمضانية بالتعاون مع عدة جهات ممولة إضافة لفتح المجال للتبرعات من المتبرعين الافراد. وبين أن وجبات الإفطار الساخنة سيتم انتاجها من قبل مطبخ أرزاق الإنتاجي أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لتدريب وتمكين سيدات المجتمع المحلي واللاجئات من مختلف الجنسيات. واوضح بان الهيئة تؤمن بأن العمل الإنساني تشاركي وتكاملي، حيث تتعاون في تنفيذ برامجها الرمضانية مع مجموعة من الجمعيات المحلية لتوزيع الطرود والوجبات على أن تخضع هذه الجمعيات للشروط والمعايير المحددة من قبل الهيئة وأهمها أن تكون مسجله لدى وزارة التنمية الاجتماعية.
 
كما ستشمل الحملة الاشقاء الفلسطينيين عبر توفير افطارات في ساحات الاقصى والقدس ومحافظات الضفة الغربية وقطاع غزة بالتنسيق مع شركائها هناك.
 
وتفتح الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية باب التطوع من خلال فريق ساند التطوعي -وهو أحد مبادرات الهيئة لتوظيف طاقات الشباب في العمل التطوعي-للمشاركة في تحضيرات شهر رمضان المبارك اضافة الى تجهيزات الوجبات الساخنة خلال الشهر الفضيل او في توزيع الطرود الغذائية.
 
ومن الجدير بالذكر بان الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية قامت خلال عام 2018 بتقديم أكثر من 31 ألف وجبة إفطار اضافة الى توزيع ما يزيد عن 10 الاف طرد غذائي وتقديم أكثر من 14 ألف وجبة افطار صائم في فلسطين.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات