عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-May-2019

اليمني عمر ياسين فارسٌ للأغنية الطربية في الموسم الأول من «الزمن الجميل»

 

أبو ظبي - الدستور - خالد سامح - بعد تنافس حميم استمر لأشهر فاز اليمني عمر ياسين بلقب «فارس الأغنية الطربية» في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لبرنامج «الزمن الجميل» ،  وجاء فوزه نتيجةً لتصويت الجمهور الذي منحه 37% من إجمالي الأصوات، وذلك بعد ثمانية أسابيع من حلقات العروض المباشرة على قناة «أبوظبي» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي.
وتوج الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، الفائز عمر ياسين بدرع المركز الأول إلى جانب المشاركين الآخرين، وذلك بحضور الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام وحشد من الصحفيين والاعلاميين العرب، في ختام الحلقة التي أقيمت على خشبة المسرح الوطني بأبوظبي.
وجاء في المركز الثاني، المشترك محمد شطا من مصر بنسبة تصويت بلغت 33%، فيما حل بالمركز الثالث السعودي موسى معيدي بنسبة تصويت بلغت 17%، وجاء المغربي علي المديدي في المركز الرابع بنسبة تصويت بلغت 13%.
وانطلقت الحلقة الأخيرة من البرنامج بمشاركة جميع المتنافسين العشرة الذين تأهلوا إلى مرحلة العروض المباشرة، حيث قدموا وصلات غنائية تضمنت مقاطع من الأغنيات الخالدة للفنانين فيروز، وأم كلثوم، وصباح، وطلال المداح، وسعدون جابر، وعبد الحليم حافظ، وأبو بكر سالم، ومحمد عبد الوهاب.
واحتفت الأمسية الثامنة والأخيرة للبرنامج باثنين من أيقونات»الزمن الجميل» للفن العربي وهما «صباح» و»أبو بكر سالم»، بتقديم المشتركين مجموعة من الأغاني التي شكلت جزءاً من هوية الموسيقى العربية، وسط أداء متميز قدمه المتسابقون الأربعة بصحبة الفرقة الموسيقية التي قادها المايسترو أحمد طه.
وترافقت الحلقة ببث مباشر من مصر، واليمن والسعودية والمغرب، لنقل أجواء الجماهير المتابعين للحلقة الختامية، في وقت تصدر «وسم» البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي «التريند» في ظل التفاعل الواسع الذي أبداه الجمهور والمتابعون عبر مختلف المنصات الاجتماعية.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات