عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    25-Sep-2019

كيف تشارك حالة واتساب على فيسبوك؟

 

عواصم -  اتجه العديد من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب WhatsApp إلى تويتر Twitter للإبلاغ عن وصول الميزة التي من شأنها أن تتيح للمستخدمين مشاركة حالة WhatsApp الخاصة بهم في "قصص فيسبوك" Facebook Story.
 
ووفقا لموقع gsmarena التقني، إذا كنت أحد مستخدمي أندرويد Android الذين تلقوا هذه الميزة، فسترى خيار "المشاركة في Facebook Story" ضمن "حالتي" My Statue في علامة تبويب الحالة، مع وجود زر مشاركة بجوارها.
 
ولمشاركة حالة واتساب الخاصة بك على فيسبوك ما عليك إلا النقر فوق زر المشاركة، وبعد فتح خيارات المشاركة، سيعرض التطبيق أمامك جميع التطبيقات التي يمكنك مشاركة حالة واتساب WhatsApp بها.
 
وسيؤدي النقر فوق "المشاركة في حالات فيسبوك Facebook Story" إلى فتح أيقونة تطبيق Facebook، وعند النقر فوق أيقونة تطبيق Facebook سيتم فتح التطبيق للسماح لك بمشاركة حالة واتساب WhatsApp في قصص فيسبوك Facebook Story.
 
وإذا قمت بنشر تحديثات حالة متعددة، فسيتم مشاركتها جميعًا في قصص فيسبوك Facebook Story. لذا، لكن إذا كنت ترغب في مشاركة عدد قليل منهم ، فسيتعين عليك الانتقال إلى قسم "حالتي" ، واختيار ما تريد مشاركته، ثم النقر فوق الثلاث نقاط الرأسية الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى ثم قم بالضغط على خيار "المشاركة في فيسبوك Facebook".
 
تجدر الإشارة أيضًا إلى أن حالة WhatsApp التي تشاركها مع Facebook أو التطبيقات الأخرى لن تكون محمية بالتشفير الشامل، وستكون هذه الميزة متوفرة على حالات واتساب WhatsApp Status فقط.
 
والميزة الجديدة موجودة الآن على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد Android مع الإصدار 2.19.258 من التطبيق في الهند، لكن أجهزة iPhone في الهند والهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد Android في المقر الرئيسي في أوروبا لم تتلقى الميزة الجديدة بعد، مما يشير إلى أن هذا الأمر محدود للغاية، وفقًا لموقع gsmarena التقني.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات