عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    19-May-2019

حملة تحفيز الرمضانية بهمم وسواعد شبابية تطوعية

 

 اربد  –الدستور - هيثم الخريشة - تقيم جمعية تحفيز للريادة والتطوير للسنة الثانية على التوالي فعالياتها الرمضانية في محافظة اربد من خلال فريقها التطوعي وتحت اسم «حملة تحفيز الرمضانية» من خلال سلسلة شراكات تم عقدها مع العديد من المؤسسات المعنية بفعاليات الحملة. 
دروب الدستور التقت منسق الحملة الشاب لؤي البكور واطلعنا على بعض نشاطات وفعاليات الحملة ومنها : 
 عناية
 نشاط صحي يقام في مدينة اربد للسنة الثانية على التوالي يسعى للوصول الى 1000 حالة مرضية  وتقديم الكشف الطبي بشكل مجاني  من خلال  توفير كشفيات مجانية لأطباء مختصين من القطاع الخاص بالاضافة الى المستشفيات والمراكز الخاصة في اربد حيث استفاد من هذه الكشفيات 1000 مريض خلال السنة الماضية  وتم العمل على توسيع مكان الاستقبال ليتسع للعدد المطلوب مع نهاية الشهر الفضيل .  
 امشي مع تحفيز
وهو نشاط يهتم بتعزيز الثقافة الصحية والتغذوية من خلال ايام مشي جماعية باشراف مختصين رياضين متطوعين وبشكل مجاني تكون في الاماكن العامة والمخصصة للمشي . 
 جمّلها
حملة صيانة عامة وتزيين وتجميل منطقة الحي الجنوبي في مدينة اربد ليكون هناك لمسة تطوعية جمالية خلال شهر رمضان وبجهود تطوعية وبالشراكة مع عدة فرق تطوعية في المدينة. 
 
فرصتك
تقوم حملة فرصتك بتوفير عدة فرص تدريبية مجانية في مجال التحضير لامتحان ILETS وامتحانات لغوية اخرى تمكن المتقدم من الحصول على فرصة عمل او التقدم لاكمال دراسته. 
 يا هلا
هو تجمع رمضاني اجتماعي للطلبة العرب والعمال المغتربين في محافظة اربد يهدف لتعزيز التواصل المجتمعي بين الجاليات العربية وزيادة التواصل المشترك بينها. 
منسق الحملة الشاب لؤي البكور وفي حديثه للدستور قال: ان هذه الجهود التطوعية تأتي ضمن سلسة انشطة تنفذها جمعية تحفيز للريادة والتطوير بهدف تنمية وتطوير المجتمع واعطاء فرص تطوعية للشباب لتعزيز ثقافة البناء وخدمة المجتمع المحلي.
واضاف البكور أن الحملة في عامها الثاني حاولت ان تترجم الأفكار الشبابية  بطريقة ريادية للوصول لمخرجات اكثر فعالية وتقديم خدمات مجتمعية افضل واكثر تكاملية.
يذكر ان فرصة الاستفادة من هذه الفرص مستمرة من خلال زيارة مقر الجمعية في الحي الجنوبي قرب مستشفى النجاح في مدينة اربد او زيارة صفحة الفيس بوك الخاصة بالجمعية  تحت اسم «جمعية تحفيز للريادة والتطوير».
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات