عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    29-Dec-2019

عام مليء بمواجهات مشاهير الفن والسينما

 

عواصم- كان عالم نجوم هوليوود ومشاهير آخرين مليئا بالمواجهات خلال العام 2019 التي كشفت عن خيانات أو أسفرت عن مطالبات بالمساواة أو الاهتمام بالكوكب.
آل كارداشيان في مواجهة جوردين وودز:.
تعرض آل كارداشيان، الذين يسيطرون حاليا على ساحة التجميل والموضة، في مطلع فبراير لفضيحة عائلية لها صداها، إذ نشرت وسائل إعلام متخصصة أن جوردين وودز، الصديقة المقربة لكيلي جينر قد جمعتها علاقة بتريستان تومسون، والد ابنة كلوي كارداشيان.
ففي خلال حفل، قبل لاعب كرة السلة وودز التي ظلت طيلة سنوات طويلة صديقة مقربة للعائلة، ما تسبب في عاصفة عائلية وصلت إلى الشاشات.
تيلور سويفت في مواجهة صناعة الموسيقى:.
قالت نجمة الموسيقى الشهيرة تيلور سويفت في حزيران (يونيو) الماضي عبر الشبكات الاجتماعية إن شركة انتاجها القديمة (بيج ريكوردز ماشين) قد باعت كتالوج أغانيها لسكوتر براون، مدير أعمال جاستين بيبر وكيني ويست، والذي جمعتها به خلافات طيلة مسيرتها.
وفي منشور بعنوان “لا أعرف ما الذي قد أفعله بعد ذلك” اعترفت بأنها واجهت صعوبات في أداء أغنياتها أثناء حفل تكريمها في جوائز (أمريكان ميوزيك أووردز).
وتمتلك المطربة حقوق الكلمات ولكن ليس التسجيلات، لهذا قالت هذا الصيف إنها تفكر في إعادة تسجيل ألبوماتها الخمسة الأولى بداية من تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 لتستعيد موسيقاها.
الريجاتون في مواجهة جوائز جرامي اللاتينية:.
هاجم عدد كبير من نجوم موسيقى الريجاتون جوائز جرامي اللاتينية عقب الإعلان في أيلول (سبتمبر) عن المرشحين بسبب عدم وجود ترشيحات لهذا النمط الغنائي في فئة الموسيقى الحضرية.
وتسببت هذا الغياب في استياء أسماء بارزة بعالم الريجاتون الموسيقى مثل دادي يانكي وجي بالفين إذ قالا أن هذا النوع الموسيقى كان رائجا بشدة في 2019 ويستحق تمييزه.
وانضم عدد آخر من مطربي الريجاتون لهذه المطالبات عبر الشبكات الاجتماعية مثل مالوما وكارول جي وأنويل إيه إيه. وحينما فاز باد باني بجائزة أفضل ألبوم للموسيقى الحضرية قال إن الريجاتون نمط غنائي في الثقافة اللاتينية، لكنه حث مطربيه على تقديم موسيقى أفضل وعدم التركيز في الأرقام.
جين فوندا في مواجهة السياسة المناخية:.
كان تشرين الأول (أكتوبر) هو الشهر الذي لعبت فيه الممثلة الشهيرة جين فوندا دور البطولة في الصراع ضد أزمة التغيير المناخي بمشاركتها في أكثر من مظاهرة مع نشطاء المجال.
واعتقلت فوندا أربع مرات على الأقل لاحتجاجها في جمعات الشهر الأربع أمام الكونجرس في الولايات المتحدة.
ولتتمكن من هذا انتقلت الممثلة للإقامة في العاصمة الأمريكية وشكلت مجموعة للتظاهر أسبوعيا حتى كانون الثاني (يناير) 2020.
وقالت فوندا في مقابلة مع (إفي) إنها تتجنب إلقاء القبض عليها للمرة الخامسة بسبب التزاماتها في مجال التمثيل، لأنها إن ألقي القبض عليها من جديد ستضطر لقضاء ليلة في السجن.
سيلينا جوميز في مواجهة جاستين بيبر:
وشهد أكتوبر أيضا تقديم سيلينا جوميز أغنيتين جديدتين يبدو أنهما تشيران لعلاقتها القديمة بجاستين بيبر وذلك في اليوم ذاته الذي تزوج فيه المطرب الكندي من هالي بالدوين.
وجمعت علاقة عاطفية عاصفة بين جوميز وبيبرو بين عامي 2011 و2018 وشهدت نزاعات ومصالحات حتى أعلن المطرب في تموز (يوليو) من العام الحالي أنه تقدم للزواج من بالدوين، بعد شهرين بالضبط من إنهاء علاقته بجوميز للأبد.
الجولدن جلوب في مواجهة الممثلات والمخرجات:
عقب الإعلان عن ترشيحات جوائز “جولدن جلوب” اعترضت النساء العاملات بالوسط الفني على ندرة ترشيحات الأفلام التي أخرجتها نساء أو تلك التي يلعبن فيها دور البطولة المطلقة، وذلك تماشيا مع عادة طويلة للأكاديمية في إبراز الأعمال التي أخرجها رجال أو كان لهم فيها البطولة الطلقة.-(إفي)