عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    19-Apr-2019

جداریة ”کرنفال عید الأم“ تدخل موسوعة جینیس
معتصم الرقاد
عمان-الغد-  نجاح كبیر حققتھ مبادرة ”كرنفال عید الأم“ بدخول موسوعة جینیس من خلال جمع ما یزید على 120 تھنئة من مختلف الفئات المجتمعیة للأمھات، وعرضھا على أكبر جداریة في العالم
بمساحة 330 مترا مربعا، في حدائق الحسین.
وكانت قد أطلقت مجموعة مطاعم حماده مبادرة ”كرنفال عید الأم“، التي حملت شعارا من خلال تشكیل أكثر من 18 ألف قطعة من الملصقات الملونة، وسجلت رقما قیاسیا عالمیا جدیدا لصالح الأردن احتفالاً بالأم الأردنیة والعربیة، وتقدیرا لمكانتھا العالیة.
ورحب رئیس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده، رائد حماده، خلال حفل التكریم، بالأمھات وطلبة عدد من المدارس والجھات الداعمة، مؤكدا أن الحفل یقام إیماناً من إدارة المجموعة بأھمیة إعطاء كل ذي حق حقھ، معبراً عن شكره وتقدیره لكل من آمن بتوجھاتھ وأھدافھ السامیة في المبادرة، ممن كان لھم دور كبیر في جمع التھاني.
وقد شھد الحفل تكریماً لأھم شركاء النجاح الذین اعتبرھم رائد حماده الحجر الأساس والسواعد
البناءة التي عملت بجھود جبارة ووحدت الخطى معھ إیماناً منھم بأھداف المجموعة في رفع اسم
المملكة عالیاً في المحافل الدولیة، وكان على رأس المكرمین أمانة عمان الكبرى الذین اعتبرھم
حماده من أھم شركاء النجاح من خلال استضافتھم الحدث والجداریة، وقدم لھم شھادة جینیس
الرسمیة لشركاء حماده الاستراتیجیین، كما قدم رائد ھذه الشھادة للجھات الداعمة كافة.
وقد عبر عن فخره بحصول المجموعة على شھادات رسمیة من مؤسسة جینیس تؤھلھ لاختیار أھم
الشركات التي تستحق ھذه الشھادة، وعبر عن جزیل شكره وتقدیره لغرفة تجارة عمان وللھیئات
الرسمیة والمؤسسات والمدارس والجامعات كافة التي استضافت المبادرة وكثفت جھودھا لجمع
التھاني، وقدم لھا شھادات التكریم تقدیراً لجھودھا الكبیرة، ومن الجھات المكرمة جریدة ”الغد“ للتغطیة الإعلامیة لمسیرة المبادرة منذ إطلاقھا.
وتعد مبادرة ”كرنفال عید الأم“ بصمة في تحقیق رقم قیاسي یسجل باسم الوطن ویوثق حب وتقدیر
الأمھات الغالیات في مواقعھن كافة، كما أن فكرة الدخول في موسوعة جینیس تأتي بھدف تعزیز مكانة المملكة عالمیاً، والاھتمام بالمرأة بشكل عام والأمھات بشكل خاص. وبین حماده حرص المجموعة على تشغیل العدید من الشباب الریادیین من طلبة الجامعات من المھتمین بنشاطات خدمة المجتمع والتعاون مع العدید من الشركات الصغیرة والمتوسطة الذي جاء من خلال الخطة التنفیذیة للمبادرة، وقدم لھم شكره وأشاد بجھودھم، وذكر احتفالھ بھم في یوم الفوز حیث كانت فرحتھم تساوي فرحتھ إن لم تكن أكثر.
ومن جانبھا، أكدت المدیر التنفیذي لمؤسسة سمر للاستشارات التسویقیة والمدیر التنفیذي لمشروع مبادرة ”كرنفال عید الأم“ سمر أبو ھنطش، أن حصولھا على ھذه الشھادة یعد وساماً وتتویجاً من مجموعة حماده التي تحمل رؤى ثابتة وخطى واثقة وتتبنى الفكر المتمیز وتقدم الدعم لھم.
ووصفت أبو ھنطش الرقم القیاسي العالمي الجدید الذي تحقق بالطریقة المتمیزة للتعبیر عن حبنا
وتقدیرنا العظیم إلى أمھاتنا الأردنیات والعربیات، مشیرة إلى اعتزازھا بالعرس الأردني الاحتفالي بالأم الذي تم تنظیمھ وشھده الوطن في 21 آذار (مارس) والذي رسم بما یزید على 18 ألف قطعة عبارات الحب والتھنئة، وبأیادي العشرات من شباب وشابات الأردن، وعبرت عن فخرھا بأن تقدیم احتفالیة بالأم میزت المملكة عن باقي دول العالم. كما وعبرت عن الفرحة والفخر الكبیرین اللذین شعرت بھما والشباب والشابات الذین تكاتفوا جمیعاً لتحقیق الحلم.
وأضافت أبو ھنطش ”أن أعمال الجداریة كانت تحدیا كبیرا؛ حیث تم تصنیع الألواح الخاصة بالجداریة الأضخم في العالم، وتم العمل على توزیع ھذه الألواح على مئات الجھات من مدارس وجامعات ودوائر حكومیة وھیئات وشركات ومراكز تجاریة وغیره، وتم العمل على جمع التھاني من الجمھور“، ووصفت عملیة تجمیع ھذه الألواح وتركیبھا على الھیكل المعدني الخاص بالتحدي الأصعب والذي واكبتھ ظروف جویة صعبة. وتطرقت أبو ھنطش إلى العملیة النھائیة، وھي تركیب الملصقات الورقیة الملونة لتكوین العبارة التي اعتبرتھا شعار المبادرة ورسالة الحب والتقدیر للأمھات وھي ”لأمھاتنا الغوالي نجمع التھاني ونعلو بالأماني“ ووصفت العملیة بالفن المصحوب بالحب من الشابات والشباب المشاركین الذین واصلوا اللیل بالنھار لرسم التھنئة وجمع 138124 قطعة وتھنئة، وتسجیل الرقم القیاسي العالمي الجدید.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات