عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-Oct-2019

برنامج «زهرة الخليج» يعود إلى قنـاة «أبوظبي» بموسم جديد

 

أبو ظبي- أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن انطلاق الموسم الجديد للبرنامج الترفيهي الفني الأسبوعي «زهرة الخليج» على شاشة قناة «أبوظبي»، وذلك كل يوم سبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، اعتباراً من الخامس من شهر أكتوبر الحالي.
يأتي عرض البرنامج ضمن الدورة البرامجية الجديدة للقناة، والتي تضم مجموعة من البرامج المتنوعة والهادفة التي تسعى من خلالها إلى تلبية تفضيلات وتطلعات جميع المتابعين في المنطقة بعد النجاح الكبير.
يتناول البرنامج الذي يقدمه عبدالله الغامدي وفاطمة الهندي آخر صيحات الموضة والجمال التي تهم المرأة العربية العصرية، إضافة إلى آخر أخبار التلفزيون والأفلام والموسيقى والنجوم في المنطقة العربية وفي عالمي «هوليوود» و»بوليوود»، إلى جانب تغطيات لأهم مهرجانات السجادة الحمراء حول العالم.
كما يضم البرنامج شبكة واسعة من المراسلين لتغطية كواليس أحداث الأفلام والمسلسلات والبرامج الجديدة التي يتم تصويرها في جميع أنحاء الوطن العربي والحفلات الغنائية والمهرجانات الضخمة، بالاضافة الى تقارير حصرية مع نجم غلاف الأسبوع في مجلة «زهرة الخليج» وكواليس اللقاء وجلسة التصوير وغيرها من التفاصيل التي تهم المتابعين ومحبي هذا النجم. الى جانب المواضيع الاجتماعية الساخنة التي تهم القارئ العربي، التي تتناولها المجلة. وكالات.