عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    02-Apr-2019

”Telecom SK ”و ”سامسونج ”تنجزان اختبار الجیل الرابع والجیل الخامس
عمان-الغد-  أعلنت شركتا SKM (Telecom SK في بورصة نیویورك) وشركة ”سامسونج إلكترونیكس“ مؤخراً إتمام اختبار قابلیة التشغیل البیني لجھاز الشبكة عبر تطبیق تكنولوجیا الاتصال الثنائي التي تستخدم شبكتي الجیل الرابع والجیل الخامس المزودتین من قبل شبكة أعمال سامسونج بنجاح. وتُعرف ھذه التقنیة أیضاً باسم تكنولوجیا ”UTRAN-E لاتّصال الرادیو الثنائي الجدید (DC-EN ”(المرتكزة على معیار اتصال الرادیو الجدید 5G 3GPP.
وخلال الاختبار، نجحت الشركتان بتحقیق سرعة بیانات وصلت إلى 65.2 Gbps على الھاتف الذكي الذي یعمل على شبكة الجیل الخامس، وذلك عبر دمج سرعة 5.1 Gbps على ّ شبكة الجیل الخامس باستخدام تردد 5.3 جیجاھیرتز (GHz) ( ّ عرض النطاق الترددي 100 ،GHz 1.8 ترددات باستخدام ّ LTE شبكة على Gbps 1.15 وسرعة) MHz میغاھیرتز ّكل وھي)، MHz 65 الترددي النطاق عرض ّ (GHz 2.6و، GHz 2.1و للاستخدام التجاري من قبل Telecom SK.
ّ وقد أجري الاختبار في مقر شركة ”سامسونج إلكترونیكس“ الواقع في سوان، كوریا الجنوبیة
واستخدم حلول NR ّ المتكاملة التجاریة لشبكتي الجیل الرابع والجیل الخامس التي طورتھّ سامسونج وأم ّ نتھا لخدمات المشغل الحالیة. وبالإضافة إلى ذلك، استخدمت الشركتان تقنیة
vCore ّ المطو ّ رة من قبل سامسونج والتي تشغل شبكتي الجیل الرابع والجیل الخامس بشكل متزامن، إلى جانب ھاتف ”جالاكسي إس10 ّ الجیل الخامس“ الذي تم إطلاقھ الشھر الماضي، ّ وھو أول ھاتف ذكي من سامسونج یعمل بشبكة الجیل الخامس.
ّ وستتمكن Telecom SK ّ بشكل خاص من تعزیز سرعة نقل البیانات الإجمالیة بنسبة 80% عبر الاعتماد على الاتّصال الثنائي لشبكتي الجیل الرابع والجیل الخامس. وسیسمح ذلك للمستخدمین الذین یتمتّعون بتغطیة شبكة الجیل الخامس بتحمیل فیدیوھات فائقة الدقّة یبلغ حجمھا
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات