عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Feb-2019

فضية الجنيدي جديد منتخب الأثقال البارالمبي ببطولة فزاع الدولية

 عمان – حقق منتخب الأثقال البارالمبي ببطولة فزاع الدولية المقامة حاليا في دبي وتستمر حتى الأربعاء القادم إنجازا جديدا بعد ان توج اليوم الإثنين نجم المنتخب معتز الجنيدي بفضية وزن 97 كلغم. وبين السيد داوود شحادة أن معتز الجنيدي نال الفضية بعد أن تمكن من رفع 212 كلغم، مؤكدا ان النجم عبد الكريم خطاب حاول خطف احدى الميداليات لكنه لم يتمكن من ذلك. وبعد ميدالية الجنيدي ارتفت ميداليات منتخب رفع الأثقال البارالمبي إلى 5 ميداليات في البطولة الحالية بعد ذهبيتي كل من محمد العبيدي لوزن 49 ناشئين بعد أن رفع 125 كلغم، وعمر قراده بعد أن تمكن من رفع 165 كلغم، وبرونزية محمد طربش لوزن 65 كلغم بعدما تمكن من رفع 181 كلغم، وبرونزية أسماء عيسى بعد ان تمكنت من رفع 112 كلغم.

 
وتختتم غدا الثلاثاء مشاركات المنتخب حيث سيظهر نجومنا جميل الشبلي وثروه الحجاج ومحمد ابوعرار على امل تعزيز رصيد المنتخب من الميداليات.
 
وعبر د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية عن فخره بما قدمه نجوم منتخب الأثقال البارالمبي في البطولة الحالية وعن ثقته بقدرة خطاب على حصد الميداليات في قادم البطولات.
 
الأمين العام للجنة البارالمبية الانسة مها البرغوثي أشادت بإنجاز الجنيدي وهنأت خطاب بالأداء الرائع على الرغم من عدم تمكنه بالعودة بميدالية، مبدية آملها بحصول الثلاثي الشبلي والحجاج وأبوعرار على الميداليات لتكون منافسات الغد مسك الختام.
 
وينظم نادي دبي لرياضة أصحاب الهمم هذه البطولة سنوية وهي من البطولات الرسمية الأساسية على أجندة الاتحاد الدولي ويشارك فيها عدد كبير من أبطال اللعبة من مختلف دول العالم، ويشارك منتخبنا سنويا في هذه البطولة حيث أحرز العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.