عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    10-Jul-2019

السلمان وطبيشات يحييان الأمسية الرابعة لمهرجان صيف عمان

 

عمان -الدستور - أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أن عاصمة التاج الهاشمي عمان ستبقى وجهة للسياحة الصيفية بفضل ما  تنعم به من أمن وأمان واستقرار.
وأضاف خلال حضوره الأمسية الرابعة من ليالي مهرجان صيف عمان أن هناك نهجا ورؤية مجتمعية للأمانة تقوم على التواصل والانخراط مع أهالي المدينة وضيوفها، وأن مهرجان صيف عمان الذي يقام بطابع كرنفالي موجه للعائلة وضيوف المدينة للعام الثالث عشر له دلالته على ذلك.
وأشار الشواربه أن الحضور الجماهيري الكبير للساحة الرئيسية والساحة المخصصة للأطفال يشكل دافعا وحافزا لإدامة إقامة هذا المهرجان السنوي.   
وجال أمين عمان في بازارات ومعارض منتجات الأعمال المنزلية ضمن ساحات مخصصة للغاية تتيح لـ 120 مشاركا من مختلف محافظات المملكة ترويج وتسويق منتجاتهم. 
وقدم الفنان الأردني حسين السلمان على خشبة المسرح الرئيس باقة من أغانيه الوطنية ووصلات من الطرب العربي الأصيل بمصاحبة الفرقة الموسيقية.  
الفنان الكوميدي حسين طبيشات قدم بشخصيته المعروفة ( العم غافل ) العرض المسرحي (10 جيجا)  بقالب كوميدي طرح فيه التعاطي الخاطئ مع مواقع التواصل الاجتماعي وانتشار الإشاعات فيها  وتأثيرها على أبناء المجتمع وافراد الاسرة.
وعلى مسرح الأطفال وبأجواء عائلية بدت مظاهر الفرح من خلال تقديم شخصيات كرتونية ( فرقة كراميش ) وعرض الساحر.
ويقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء عرض لفرقة الفلكلور الأرمني، ووصلة غنائية للفنان رمزي محاسبة والفنان محمود سلطان، وعلى مسرح الأطفال يتم اليوم تقديم شخصيات كرتونية ( فرقة كراميش ) وعرض مسرحي بعنوان (حميدو المتهور).
 يشار إلى أن الأمانة قامت بتأمين مواقف للمركبات ضمن محيط الحدائق وتوفير باصات مكوكية داخل وخارج الحدائق لنقل المواطنين إلى موقع المهرجان وضمن ترددات منتظمة طيلة فترة تنظيم المهرجان الذي تستمر فعالياته لغاية الرابع عشر من الشهر الجاري.