عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    04-Jun-2019

إغلاق صفحة معلومة مقدسية على الفيسبوك بسبب دعاء بتحرير المسجد الأقصى

 

عمان- الدستور - أغلقت إدارة ال facebook صفحة معلومة مقدسية المختصة بنشر معلومات وأخبار مدينة القدس عامة والمسجد الأقصى المبارك خاصة والتي تضم أكثر من 160 ألف متابع.  وجاء إغلاق الصفحة بعد نشر الصفحة دعاء لتحرير المسجد الأقصى من اليهود الذي اعتبرته إدارة الفيسبوك انتهاكاً لمعايير الموقع.
 
وقبل إغلاق الصفحة باحتجاج كبير من المتابعين مما أدى إلى تضامن واسع مع صفحة معلومة مقدسية من الأعضاء والمؤسسات العاملة لأجل القدس داخل الأردن وخارجها، وإطلاق هاشتاج " #رجعوا_معلومة_مقدسية". 
 
ويذكر ان مبادرة معلومة مقدسية التي عملت على مدار 5 سنوات انجزت فيها 5‪برامج إذاعية عُرضت على إذاعات مختلفة بأكثر من 9‪ دول، بالاضافة لبرنامجها المصور بتقديم من المرابطة المقدسية  هنادي الحلواني بموسمين؛ هدفت المبادرة في برامجها نشر المعلومات المقدسية بشتى الوسائل الممكنة والمتاحة. ‬‬
 
ومن الجدير بالذكر أن مبادرة معلومة مقدسية مازالت فاعلة في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى والتي تتوزع على منابر عدة أهمها: الانستغرام، التويتر، الاسك، السناب شات ،والواتساب بالإضافة لقناتها على اليوتيوب وقناتها الصوتية على الساوند كلاود كما وتعمل على موقعها الرسمي الخاص المُلم بكامل المعلومات وبأشكالها المرئية والمسموعة والمكتوبة باسم “ معلومة مقدسية “ (www.qudsinfo.com) .
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات