عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    09-May-2019

أسرة معوزة تعيد دجاجًا وزع عليها لعدم وجود ثلاجة لتخزينها

 

اربد -الدستور - حازم الصياحين - في اول يوم رمضاني ... تفاجات جمعية خيرية وزعت مساعدات على 8 اسر معوزة ببلدة المغير باربد بقيام احد ارباب الاسرة باعادة دجاجتين للجمعية من اصل ثلاثة دجاجات وزعت عليه وهو الامر الذي لاقى نوعا من الغرابة لدى الجمعية.
اعادة دجاجتين للجمعية والاكتفاء بدجاجة واحدة فقط دفع بأمين صندوق جمعية بسمة شمس الخيرية وامام مسجد البلدة عمران الغرايبة الى السؤال والاستفسار من رب الاسرة عن اسباب اعادته للدجاج ليكون الجواب ان اسرته لا تملك ثلاجة لتخزين الدجاج و يرغب فقط باخذ حاجته لافطار اليوم الاول وحتى لا يتلف بقية الدجاج عنده.
وقال الغرايبة «للدستور» ان الجمعية تسلمت الدجاجتين المعادتين من رب الاسر وتم على الفور اطلاق نداء وصرخة للمحسنين حيث استجاب احد اصحاب الخير وتبرع بثلاجة مستعملة للاسرة وتم اعادة البسمة للاسرة المحتاجة.
واشار الغرايبة الى ان هذه الحادثة حصلت باول يوم رمضاني حيث وزعت طرود خير على 8 اسر بالبلدة ويحتوي كل طرد 3 دجاجات ومواد تموينية، وان ما حصل مع الاسرة باعادة دجاجتين لعدم وجود ثلاجة لحفظه يدفع بالجمعية لبذل مزيد من الجهود خلال شهر رمضان للاطلاع عن كثب على الاسر المحتاجة لتقديم العون والمساعدة لها، داعيا اهل الخير لدعم هذه الاسرة المحتاجة التي تعيش اوضاعا معيشية صعبة ومعقدة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات