عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    13-Dec-2019

وزير الإعلام العماني يشارك في الاجتماع الاستثنائي للمجلس التنفيذي والجمعية العامة لاتحاد وكالات أنباء التعاون الإسلامي بجدة

 

مسقط – الدستور – مصطفى أحمد - شارك معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام العماني في الاجتماع الاستثنائي للمجلس التنفيذي والدورة الاستثنائية للجمعية العامة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي " يونا" الذي بدأت أعماله في مقر الأمانة العامة للمنظمة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ويستمر يومين .
 
ويناقش الاجتماع الاستثنائي ،الذي يترأسه معالي تركي الشبانة وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية بحضور عدد من أصحاب المعالي وزراء الإعلام، عددا من الموضوعات التي تهم التعاون في المجالات الإعلامية لوكالات أنباء الدول الإسلامية والتنسيق والتعاون بين وكالات الدول الأعضاء كما ناقش المجتمعون بعض الملفات الإدارية والمالية الخاصة بالمنظمة .
 
من جانب آخر تستضيف وزارة الإعلام العمانية ممثلة في وكالة الأنباء العمانية يومي ١٥و١٦ ديسمبر الحالي المؤتمر ٤٧ لإتحاد وكالات الأنباء العربية " فانا " بمشاركة اصحاب المعالي والسعادة الرؤساء والمدراء العامين الأعضاء في الاتحاد.
 
ويرعى حفل افتتاح المؤتمر معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام العماني حيث سيبحث المؤتمر عددا من الموضوعات والملفات الإعلامية التي تهم الدول الأعضاء في الإتحاد بالاضافة إلى الملفات الإدارية والمالية.
 
وتقام في إطار انعقاد المؤتمر جلسة حوارية حول " وكالات الأنباء في ظل مواجهة الأخبار الكاذبة وسياسات التضليل الإعلامي " بالإضافة إلى تنظيم معرض للصور يحكي التطور الذي تعيشه السلطنة في ظل العهد الزهر لجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان وكذلك بعض الصور التي تمثل التراث والثقافة في السلطنة ومناظر طبيعية.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات