عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    23-Aug-2020

تسريب جديد لهاتف أبل iPhone 12 Pro Max‏

 

الدستور -  يترقب العالم رؤية أحد أكثر سلاسل الهواتف الذكية لشركة أبل العالمية iPhone 12، المقرر الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من تشرين الأول/أكتوبر 2020، حيث باتت أخبار وتفاصيل هذه المجموعة الجديدة التابعة لعلامة أبل معروفة شيئًا فشيئًا.
 
لكن قد يكون جزء من المفاجأة المنتظرة قد كُشف عنه مسبقًا، بحسب تسريب جديد لصور ومواصفات هاتف iPhone 12 Pro Max على شبكة الإنترنت، فقد نشر موقع ”جيز تشاينا“ التقني، مشاركة مصدر صيني لصورة بعض المواصفات المفترض وجودها في أعلى طراز في سلسلة الآيفون بأكملها: iPhone 12 Pro Max.
 
تُظهر الصورة الجزء الخلفي المحتمل لما سيكون عليه الهاتف، وهو يماثل شكل وتصميم الذي اعتادت عليه أبل بالفعل، خاصة في أحدث إصداراتها، لكن هناك بعض التفاصيل الجديرة بالذكر.
 
2020-08-4-58
 
ويُظهر غطاء من اللون الأزرق المخضر المعدني ثلاث فتحات كبيرة لأجهزة استشعار الكاميرا، إضافة إلى ذلك، يوجد فتحة علوية صغيرة يبدو أنها للفلاش، وفتحة أخرى على اليمين للميكروفون، وفتحة ثالثة في المنطقة السفلية لمستشعر LiDAR.
 
وفيما يتعلق بالمواصفات، وبحسب المصدر، فإن هاتف iPhone 12 Pro Max سيضم شاشة أوليد مقاس 6.7 بوصة، بمعدل تحديث 120 هرتز، وذاكرة وصول بسعة 6 جيجابايت، كما أنه متعدد الإصدارات من التخزين الداخلي، كالتالي 128 و 256 و 512 جيجا بايت. وسيعمل بمعالج أبل الأقوى 5 نانومتر A14، ونظام التشغيل iOS 14.
 
بالنسبة للكاميرا، سيأتي بكاميرا رئيسية 12 ميجابيكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي 12 ميجابيكسل وزاوية فائقة الاتساع أيضًا 12 ميجابيكسل و ToF D، وتتميز الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات