عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    17-Mar-2019

أول جناح أردني في معرض البحرین الدولي للتکنولوجیا
عمان – الغد – تنظم جمعیة شركات تقنیة المعلومات والاتصالات ”انتاج“ بمشاركة 6 شركات ّ أردنی ّ ة الجناح الأردني ّ الأول في معرض البحرین الدولي ّ للتكنولوجیا ”BITEX ،” ُ والذي یقام على ھامش مؤتمر تكنولوجیا المعلومات والاتصالات ”MEETICT ”والذي تستضیفھ مملكة البحرین خلال الفترة من 19 إلى 21 أذار الجاري تحت رعایة وزیر المواصلات والاتصالات البحریني سعادة المھندس كمال بن أحمد.
ّ وتھدف جمعیة ”انتاج“ من إقامة الجناح الأردني الذي سیفتتحھ سفیر الأردن في البحرین الدكتور
رامي الوریكات بحضور رئیس ھیئة المدیرین في ”انتاج“ الدكتور بشار حوامدة، إلى دعم قطاعّ الاتصالات وتكنولوجی ّ ا المعلومات المحلي وتنفیذا وترجمة لرؤیة جلالة الملك عبد الثاني في تعزیز إمكانات وقدرات الشركات العاملة في القطاع.
ّ اما الشركات الأردنیة المشاركة فھي:OPTIMIZA وPST وMenaITechوSignCom وSecret وGlobitel.
وقال الدكتور حوامدة، أن إقامة الجناح الأردني ضمن معرض ”BITEX ”بمشاركة 6 شركات أردنی ّ ة یأتي لتعزیز التعاون بین الشركات البحرینی ّ ة والأردنیة العاملة في ھذا القطاع.
ّ وأكد أن الجناح الأردني ّ یھدف إلى تشبیك الشركات الأردنی ّ ة مع الشركات البحرینی ّ ة والخلیجیة
ّ والإقلیمی ُ ة الم ّ شاركة في أعمال المعرض، بالإضافة إلى مطوري ّ أنظمة الحكومة الإلكترونیة
  البحرینی ُ ة للدخول في مشاریع مشتركة ولتسلیط الضوء على مدى التقدم الذي وصلت
لھ  الشركات الأردنیة بھدف خدمة الأسواق المجاورة.
ّ وشدد الدكتور حوامدة على ان جمعیة ”انتاج“ تبذل كافة الجھود لتمك ّ ین الشركات الاردنیة من ّ تعزیز حضورھا في المعارض الدولی ّ ة، وذلك لزیادة الفرص لعقد شراكات استثماریة، فضلا عن إمكانیة فتح أسواق جدیدة أمامھا.
ویشار الى ان المعرض سیعرض أحدث الحلول والنظم والابتكارات والمنتجات في مجالات مختلفة من بینھا الواقع الافتراضي وأمن المعلومات والشبكات ومنصات ”البلوك تشین ”وغیرھا.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات