عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    22-Aug-2019

تويتر يلتقي بممثلين عن مانشستر يونايتد والعنصرية ثالثهما
 
قال موقع تويتر الأربعاء إن ممثلين عنه سيلتقون مع مسؤولين من مانشستر يونايتد الإنجليزي وأعضاء في منظمة "كيك.إت.أوت" البريطانية المناهضة للتمييز، بعدما أصبح لاعب وسط الفريق بول بوغبا أحدث لاعب يتعرض لإساءة عنصرية عبر الإنترنت.
 
وتعرض الدولي الفرنسي لإساءة عنصرية عقب إهداره ركلة جزاء في تعادل فريقه 1-1 مع ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز الاثنين الماضي.
 
وحث مدرب تشيلسي فرانك لامبارد وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي على اتخاذ إجراءات ضد مثل هذه التصرفات، بعد تعرض المهاجم الشاب تامي أبراهام (21 عاما) لإساءة عنصرية عقب خسارة الفريق اللندني لقب كأس السوبر الأوروبية أمام ليفربول.
 
وأوضح تويتر في بيان "نحافظ دائما على إجراء حوار مفتوح وبناء مع شركائنا في هذا المجال، لكننا ندرك مدى الحاجة إلى بذل مزيد من الجهد لحماية عملائنا.. التصرفات العنصرية لا مكان لها في تويتر وندينها بكل قوة".
 
وأدان زملاء بوغبا ما تعرض له لاعب الوسط الفرنسي من إساءة ومنهم مدافع المان يونايتد هاري ماغواير الذي دعا شركات التواصل الاجتماعي إلى التحقق من هوية حسابات المستخدمين لمنع الجماهير من الإساءة للاعبين دون الكشف عن شخصياتهم.
 
وأظهرت دراسة أصدرتها "كيك.إت.أوت" تلقيها 159 تقريرا عن حالات تمييز عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى درجات المحترفين في إنجلترا الموسم الماضي.
 
المصدر : وكالات