عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    20-Apr-2019

«فيلادلفيا» تفتتح معرضها الثامن للكتاب

 

عمان - الدستور -افتتح الأستاذ الدكتور مروان راسم كمال مستشار جامعة فيلادلفيا فعاليات معرض الكتاب الثامن  الذي تنظمه دائرة المكتبة ومصادر المعلومات في الجامعة.
وتجول د. كمال في أرجاء المعرض بحضور رئيس الجامعة ومستشارا الرئيس ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والعمداء والمدراء وجمع من اعضاء هيئة التدريس والطلبة.
وأعرب د. كمال عن سعادته البالغة بمحتويات المعرض الذي تتضمن كتب ومراجع للعديد من دور النشر الأردنية اشتملت على مختلف العلوم والمعرفة. إضافة إلى زاوية لدور قواعد البيانات المحلية والعربية والعالمية.
من جهته أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة، اهمية المعرض واستمراريته واطلاع الطلبة واعضاء هيئة التدريس على كل جديد في عالم المعرفة.
وقال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات في الجامعة  إن هذا المعرض مهرجان ثقافي سنوي اعتادت المكتبة أن تقيمه إيماناً منها بأهمية المعرفة والكتب في إثراء المجتمعات وتقدمها وتخطيطها للأفضل.
هذا وخلال حفل افتتاح المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام قام الدكتور مروان كمال بتسليم المشاركين في المعرض الشهادات التقديرية وهم: مديرية ثقافة جرش، دار وائل للنشر والتوزيع، دار الفارس للنشر والتوزيع، مركز الكتب الأردني، دار شهرزاد للنشر والتوزيع، دار الإسراء للنشر والتوزيع، دار سمرقند للنشر والطباعة والتوزيع، جبل عمان ناشرون، دار شأن للنشر والتوزيع، شركة النظم العربية المتطورة (نسيج)، شركة عالم المعرفة للمحتوى الرقمي، شركة تك نوليدج، دار المنظومة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات