عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    22-May-2020

11 عاما على الانطلاق .. "جفرا نيوز" بلا خطوط حمراء سوى خط الوطن

 جفرا نيوز - قبل 11 عاما ومن على طاولة وكرسي فقط بدأت انطلاقة وكالة جفرا نيوز في عالم الفضاء الإلكتروني لتكون رقما صعبا في وقت قصير، فكانت جفرا حلما يراود ناشرها الزميل نضال الفراعنة ، حلما لم يكن تحقيقه بالسهل او الهين في ظل ظروف اقتصادية وسياسية ليست بأفضل حال

 
  الزميل الفراعنة استطاع ان يتجاوز هذه الظروف بالاصرار والعزم على ان يصبح الحلم حقيقة.. وكان ذلك.. فلم تكن المنافسة سهلة في ظل الازدحام الذي كان يعيق الحركة في شارع الإعلام الإلكتروني ،فكان الزملاء في جفرا متسلحين بإيمانهم الكبير بأن التميز والانفراد والمنافسة تحتاج للسير بثبات الخطوات دون ارتجاف حتى لو كان الثمن المدفوع غاليا..
 
 لذلك تميزت جفرا بالجرأة وتحت عنوان."لا خطوط حمراء" الا الثوابت الاردنية ، وخلال 11 عاما كانت جفرا دائما وابدا في المقدمة تحافظ على مسافة واحدة بين جميع المؤسسات سواء رسمية او مدنية او حتى الشعبية لكنها كانت وما زالت تتقدم مسافات في القتال في خندق الوطن والمواطن الأردني..
 
 11 عاما مرت من عمر جفرا نيوز وما زالت الطريق طويلة، وما زالت مهنة المتاعب هي الاكثر رغبة في الممارسة لدى العاملين في جفرا نيوز ، وزاد اصرارهم على المحافظة على البقاء في القمة حيث السبق الموضوعية والانتشار ، رغما عن كل المعيقات مؤمنين بحرية سقفها السماء ، سائرين على نهج النضال الصحفي لصالح الوطن والمواطن
 
  ورغم كل الظروف وقساوتها سنبقى دوما لجوار الوطن وجندا في خندقه  ومنبرا للحق ، مؤمنين بما نقدم من رسالة اعلامية صادقة وهادفة دون خطوط حمراء سوى خط الوطن ، فكل عام والاردن وشعبه وقراء جفرا بالف خير.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات