عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    18-Jan-2019

بوركتم .. - م. فواز الحموري

 الراي - بينما ننعم بالدفء والراحة ومتابعة الأخبار عن المنخفض الجوي، تتواصل جهود من يتعبون لأجلنا ويقدمون الجهود على مدار الساعة من أجل راحة الجميع ومن خلال غرف العمليات والفرق الميدانية إضافة إلى الفرق التطوعية لتقديم المساعدة وتوفير ما يلزم اثناء الظروف الجوية.

نشامى جيشنا العربي والدفاع المدني والدرك والأجهزة الامنية والكوادر كافة في أمانة عمان والبلديات والكهرباء والمياه والاشغال والمستشفيات والعديد من الجهات المعنية ومنها دائرة الأرصاد الجوية ولا ننسى ابدا وزارة التربية والتعليم والجهود الوطنية المخلصة لاتمام امتحان الثانوية العامة والامتحانات المدرسية وكذلك المؤسسات الاعلامية ونقل الخبر والتواصل مع المندوبين في جميع المحافظات.
المخابز ومحطات الوقود والعاملين فيها على مدار الساعة ومركبات الغاز وسائقيها والعاملين على توفير المشتقات النفطية لتوفير الدفء للمنازل.
الامهات والاباء وتفقدهم لما يلزم البيت وتوفير متطلبات البقاء لافراد الاسرة مجتمعين في يوم العطلة وتحضير الوجبات والحلويات وتفقد الاخبار والنشرات والاعلانات الخاصة بالجامعات والمدارس وحالة الطرق والعديد من الواجبات المنزلية الاخرى.
كوادر وسائل النقل كافة وحرصهم على العمل في ظل الظروف الجوية وسبقهم مع الزمن لايصال الركاب الى وجهتم بامان.
أمثلة ونماذج للعطاء نقدم لها التقدير على جهودها المباركة والتي تظهر بوضوح مع المنخفضات الجوية ولكنها على مدار العام تعمل بصمت وبإخلاص، لا نلتفت إلى أهمية فرد بسيط يقدم لنا الخدمة وإن كانت مقابل أجر.
تحت المطر والثلج ومع ساعات الليل ومع محاولات فتح الطرق والسيطرة على التحديات، ثمة جهود مباركة من قبل جميع من يتعبون كثيراً وطويلاً للننعم بالراحة والدفء والأمان والاستقرار، نردد لهم دون استثناء: بوركتم