عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    09-Dec-2019

الكلالدة : المستقلة للانتخاب الأولى في المنطقة الحاصلة على الايزو
 
عمان- الدستور- نيفين عبد الهادي - أعلن رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة أن الهيئة عملت على تأهيل (58)  من العاملين بها كخبراء دوليين في الانتخابات، بالاضافة الى اجراء تقييم للعاملين في الهيئة في مجال الربط الالكتروني واجراءات العملية الانتخابية.
جاء ذلك، خلال لقاء حواري عقدته الهيئة المستقلة للانتخاب أمس مع رؤساء واعضاء غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية  في المملكة وذلك في إطار سياسة الهيئة التواصل مع شركاء العملية الانتخابية بمن فيهم صناع الرأي لاطلاعهم على نشاطات وعمل الهيئة في فترة ما بين الانتخابات.
واستعرض الدكتور الكلالدة خلال اللقاء، نشاطات الهيئة مؤكدا أن الهيئة تعمل وباستمرار على بناء الكوادر البشرية سواء من داخل الهيئة أو العاملين مع الهيئة من موظفي الحكومة وذلك لاكسابهم المهارات  الفنية اللازمة. وبين أن الهيئة حرصت على اخضاع الموظفين لدورات تدريبية متخصصة في مهارات اللغة الانجليزية ومهارات الحاسوب ولكافة المستويات، واجراء عمليات تقييم لهؤلاء الموظفين مرة كل ثلاثة أشهر. واوضح الكلالدة أن عدد الكوادر البشرية العاملة مع الهيئة المستقلة للانتخاب خلال فترة الانتخابات يصل الى خمسين الف موظف، ويقوم على تدريبهم كادر مدربين مكون من (645) مدربا، موضحا ان موازنة الانتخابات القادمة تم اعدادها سلفا وادرجت في موازنة الدولة وسوف تبحث في مجلس النواب. ولفت إلى أن الهيئة حصلت رسميا على شهادة الاعتمادية الدولية في الانتخابات (الايزوا) ليكون الاردن هو البلد الاول الذي يحصل على هذه الشهادة في مجال الانتخابات على مستوى المنطقة.  بدوره، شكر العين نائل الكباريتي رئيس غرفة تجارة الاردن الهيئة المستقلة للانتخاب على اتاحة الفرصة للنخب وصناع الرأي لعقد مثل هذه اللقاءات والاطلاع على نشاطات وبرامج الهيئة المستقلة للانتخاب عن قرب.ودار في نهاية اللقاء نقاش موسع اجاب فيه الكلالدة عن اسئلة الحضور.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات