عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    18-May-2019

ابو رمان يرعى حفل المنشد محمد طارق خلال «أمسيات رمضان الصوفية»

 

عمان -الدستور- ياسر العبادي - رعى وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان يوم الخميس الماضي حفلا انشاديا والتي تقيمها وزارة الثقافة ضمن برنامجها الثقافي خلال شهررمضان المبارك.
 
قدم المنشد طارق أناشيد من البوماته «كل القلوب»، ودين الإسلام»، وذلك يوم الخميس في المركز الثقافي الملكي، وكذلك ادى يوم الجمعة أيضا  في مركز الحسن الثقافي في محافظة الكرك مجموعة من الأناشيد الصوفية الروحية التي تتناسب مع الشهر الفضيل وقدسيته. 
 
وشكر المنشد محمد طارق وزارة الثقافة على إتاحة الفرصة له للمرة الثالثة على إقامة حفلات له يتيح من خلاله لجمهوره التمتع باناشيده الصوفية من ألبوماته القديمه، كما  انه قدم خلال الحفلين باقة منوعة من الأناشيد الحديثة التي انتجت اخيرا، إضافة إلى الأناشيد القديمة التراثية الجميلة التي يعرفها الجمهور الأردني لإضفاء البهجة والسرور خلال ليالي من الشهر الفضيل.
 
وأشار إلى ان زيارته للاردن هي الثالثة معربا عن سعادته للعودة للمشاركة في هذه الأمسيات التي تقيمها وزارة الثقافة مع فنانين أردنيين وعرب، معروفين بهذا المجال. يشار إلى ان الفنان محمد طارق حاصل على المركز الاول في مسابقه إبداع للانشاد الديني، والابتهالات.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات