عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    14-Oct-2019

487 وفاة و13 ألف مصاب إثر حوادث السیر العام الحالي

 

عمان- الغد- اطلقت مدیریة الأمن العام الیوم وضمن مبادرات (أردن النخوة ) حملتھا المروریة التوعویة تحت شعار “ كفى لنزیف الطرقات “ والھادفة لنشر الوعي والثقافة المروریة للحد من ارتكاب المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المروریة وما تخلفھ من خسائر في الأرواح والمتلكات.
وتاتي ھذه الحملة لتوحید الجھود ودعوة الجمیع للتكاتف والعمل سویا وفق خطط واستراتیجیات تساھم في الحد من الحوادث المروریة وما تشھده طرقاتنا من نزیف الدماء جراء تلك الحوادث التي ادخلت الحزن والألم لكل بیت اردني.
وتسعى مدیریة الامن العام من خلال اطلاق ھذه الحملة لبث رسائلھا التوعویة لنشر الوعي والثقافة المروریة بین مختلف شرائح المجتمع ولتعلن من خلالھا ضرورة تكاتف الجمیع والعمل المشترك بین مؤسسات الدولة والمواطنین للوصول للغایة المرجوة في الحد من الحوادث المروریة وما تحصده من ارواح اعزاء علینا وتخفف من الكلف الاقتصادیة التي تكبدھا للاقتصاد الوطني.
وستمتد الحملة لأشھر قادمة، یتم تخصیص كل اسبوع منھا للتركیز على احد المواضیع المروریة أو المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المروریة ونشر المواد والبرامج التوعویة بخصوص تلك ً المواضیع وإیصالھا للجمیع عبر شتى الوسائل المتاحة سواء عبر وسائل الإعلام المختلفة أو عن طریق إقامة الفعالیات والاجتماعات والمحاضرات التوعویة في مختلف المدن والمحافظات .
وتأمل مدیریة الأمن العام من خلال حملتھا تلك التي ستطلقھا ضمن مبادرات ”أردن النخوة“ من الجمیع ان یكونوا مساندین ومساھمین معھا في إنجاح الحملة ونشر الوعي والثقافة المروریة بین شرائح المجتمع.
ویشار الى انھ ومنذ بدایة ھذا العام ولغایة تاریخ 2019/10/12 وقع 8330 حادثا مروریا نتج عنھا 487 وفاة و13136 إصابة.