عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    20-Mar-2019

افتتاح أعمال الجناح الأردني الأول في معرض البحرین الدوليّ للتکنولوجیّا

 • منذ 5 ساعات

ّ الدكتور حوامدة: المعرض یمھد الطریق لعقد شراكات استثماری ّ ة مع الشركات الأردنیة
ّ السفیر الوریكات: الشباب الأردني ُ نموذج ی ّ حتذى بھ خصوصا في قطاع تكنولوجیا المعلومات
المنامة – الغد – افتتحت جمعیة شركات تقنیة المعلومات والاتصالات ”انتاج“، یوم أمس ّ الثلاثاء، أعمال الجناح الأردني ُ الأول الم ّ قام ضمن معرض البحرین الدولي ّ للتكنولوجیا ”BITEX ،”بمشاركة 6 ّ شركات أردنیة.
ّ وافتتح السفیر الأردني في البحرین رامي الوریكات بمشاركة رئیس ھیئة المدیرین في جمعیة ”انتاج“ الدكتور بشار حوامدة أعمال الجناح الأردني في المعرض، مؤكدان فخرھما واعتزازھما الكبیرین بقدرة الشركات الأردنیة على المنافسة بین الشركات المشاركة في المعرض بشكل عام.
ّ وأكد الدكتور حوامدة، أن الشركات الاردنیة لھا سمعة كبیرة من حیث خبرتھا وكفاءة منتجاتھا
ّ خصوصا في قطاع تكنولوجیا المعلومات، موضحا أن مشاركتھا في ھذا المعرض مكنھا من ّ التواصل المباشر مع الشركات الخلیجیة تحدیداً، بالإضافة للشركات الأخرى العاملة في المنطقة.
ّ ورحب بعدد الزوار الجید الذي اطلع على الخدمات والمنتجات التي تقدمھا الشركات الاردنیة،ّ مضیفا أن عددا جیدا من الشركات الخلیجی ّ ة والعربیة زارت الجناح الأردني.
ّوبی ّ ن الدكتور حوامدة، أن المعرض یمھد الطریق لعقد شراكات استثماریة بین الشركات الأردنیة
ُ والشركات المشاركة في المعرض بشكل عام، في حین أن المنتجات الأردنیة في مجالات  البرمجیات وحلول الأعمال كان لھا صدى جید بین الشركات العربیة المنافسة.
ّ ومن جھتھ، قال السفیر الوریكات: ”تشرفت بالتواجد مع نخبة من الشركات الأردنیة الواعدة المشاركة في المعرض“، مؤكدا على أن الشركات الأردنیة تمثل الأردن أفضل تمثیل في قطاع
ّ تكنولوجیا المعلومات.
 وأشاد بدور جمعیة انتاج في سعیھا لتوحید الجھود للمشاركة في مثل ھذه المعارض كمظلَّ رئیسیة لشركات قطاع الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات الأردني.
ُ وشدد على أن ھذه المشاركة یعتز بھا الجمیع، داعیا إلى مزید من المشاركات في مثل ھذه
المعارض.
ّ یحتذى بھ خصوصا في قطاع تكنولوجیا ّ وقال السفیر الوریكات: أن الشباب الأردني ُ یعد نموذجاً  المعلومات، متمنیا أن تحقق الشركات الأردنیة مزیدا في النجاحات، في حین أن القطاع الخاص ّ ھو شریك حقیقي للقطاع العام.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات