عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    15-Feb-2019

«حياة إف أم» تحتفل بـ 13 عامًا على انطلاقتها

 

 
عمان - الدستور - احتفلت إذاعة «حياة اف ام» أمس بمرور 13 عاما على انطلاقتها، وأطلقت شعار «حياة إنسان قيم وأخلاق» الذي يعتبر احد اهم أهداف الاذاعة ومراميها. وقال مؤسس ورئيس هيئة المديرين في الإذاعة المهندس موسى الساكت، أردنا من شعار حياة اف ام هذا العام  حياة انسان قيم واخلاق، التأكيد على قيمة الانسان بصفة عامة والانسان الاردني بصفة خاصة لنمد مع ابناء الوطن يداً كي نساهم في بناء أمتنا، واضاف ان الشعار ينسجم مع مسيرة اذاعة وضعت الانسان دائما على رأس أولوياتها.
وقال الساكت، بدأت حياة اف ام كفكرة وطموح، لكنها تحولت عبر سنوات طويلة بعد أن انطلق بثها الرسمي يوم 14/2/2006 الى مدرسة إعلامية ناهضة، وتابع، قائلا، ها هي حياة اف ام قد أتمت عامها الـ 13 من عمرها في سماء الإعلام الأردني الهادف، مشيرا الى سعيها لنشر الخير والكلمة الطيبة فيما تبث تحت شعارها الذي أطلقته لنفسها منذ انطلاقتها؛ لحياة طيبة. 
ونوه الى تبني الاذاعة للاعلام المجتمعي الهادف من خلال برامج وخدمات إبداعية مميزة عالية الجودة، مشيرا الى انها نجحت في رفع مستوى الوعي في المجالات الدينية والاجتماعية والاقتصادية والتكنولوجية والبيئية والقانونية والسياسية، مشيرا الى رؤيتها في الريادة والتميز في الإعلام الهادف المسموع بأفكار إبداعية وبرامج ابتكارية عالية الجودة، وبما يحقق الحياة الطيبة. 
واشار في هذا السياق الى تعاون حياة اف ام والعمل مع الكفاءات المهنية العالية وفئات المجتمع المختلفة أفراداً ومؤسسات.