عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-May-2019

النجمة الجزائرية كنزة مرسلي تتهيأ لخوض مجال التقديم التلفزوني

 

عمان- الدستور - ‏تتهيأ النجمة الجزائرية كنزة مرسلي لخوض مجال التقديم التلفزيوني لاول مرة بعد اتقانها لمجالي الغناء ، و التمثيل ..هذا الاخير الذي كان ثمرته مسلسل تلك الايام الذي قامت بتصوير بعض حلقاته السنة الماضية لكنه لم  يعرض بعد لاسباب تبقى مجهولة .
 
كما تجدر الاشارة الى ان كنزة متحصلة على شهادة ليسانس في الاعلام و الاتصال في تخصص سمعي بصري .. هذا ما مكنها من محاكاة كاميرا المخرجين في كليباتها الغنائية و كذا مسلسلها .
 
فهي تتقن فن التواصل مع الكاميرا و لا يخفى كذلك انها تملك لغة الحوار و هذا ما نراه في لقاءاتها الاعلامية التي تعطي للمتلقي انطباعا بانها شخصية متعلمة و مثقفة .
 
كنزة مرسلي ستقدم برنامجا انسانيا هادفا  يتطرق الى الصعوبات التي تواجهها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة  بعنوان "نهار من حياتي " ....ولفهم اكثر معاناتهم يتم استضافة بعض من نجوم الغناء والتمثيل ليعيشو يوما كاملا  مع هؤلاء .
 
البرنامج سيبث اسبوعيا على القنوات الوطنية للتلفزيون الجزائري .
 
يذكر ان آخر اعمال الفنانة كنزة مرسلي فديو كليب قتال الذي نال نجاحا باهرا على منصات التواصل الاجتماعي و على القنوات الفضائية الفنية العربية فديو كليب "قتال" باللهجة الجزائرية من انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز العربية ..يناهز مليونه السادس على يوتيوب  .
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات