عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    19-May-2019

مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية وزين تُجددان اتفاقيتهما الاستراتيجية

 

عمان - بترا - جددّت مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، وشركة زين اتفاقيتهما الاستراتيجية التي تتضمن تعزيز التعاون بين الطرفين، بحيث تقوم شركة زين بدعم كافة برامج ومبادرات المؤسسة التي تهدف إلى تطوير وتحسين حقلي التعليم والتنمية في المملكة، وتسليح الأطفال والشباب بشكل أفضل بالمعارف والمهارات والاستراتيجيات والقيم.
 
ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملكة رانيا للتنمية والتعليم باسم سعد والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم، بالمقر الرئيس لمنصة زين للإبداع في مجمع الملك الحسين للأعمال.
 
وتندرج الاتفاقية التي تحرص شركة زين على تجديدها في كل عام، في إطار الاهتمام الذي توليه لقطاع التعليم خاصة، إذ يعدُ التعليم شريان الحياة، والركيزة الأساسية لتمكين المجتمعات والتطور والازدهار.
 
يُشار إلى أن زين تدعم قطاع التعليم في المملكة من خلال إطلاق ودعم العديد من المبادرات في المجال ذاته، منها تزويد عدد من المدارس الحكومية بألواح ذكية وألواح بيضاء من خلال الاتفاقية التي أبرمتها مع وزارة التربية والتعليم بقيمة مليون دولار على مدى 5 أعوام، ومراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية، ومختبرات زين للاتصالات، وتبنّي المدارس الحكومية، ودعم مبادرة مدرستي، إلى جانب دعم جائزة المعلم المتميز ودعم ملتقى مهارات المعلمين وغيرها من المبادرات التعليمية.