عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    25-Aug-2020

المجالس تعلن عن انطلاق عبر الفضاء الإلكتروني
 
الكويت - الدستور-  أعلنت "المجالس" و هو موقع الكتروني يتيح إلى الجميع الوصول الى معلومات عن مجالس دولة الكويت منذ تأسيسها إلى الأن، عن انطلاق خدماتها إلى المجتمع عبر الفضاء الإلكتروني رسميا، لتقدم بذلك خدماته الإلكترونية من معلومات حول أعضاء المجالس الكويتية بشكل مجاني إلى الجميع، حيث يعتبر المجالس موقع خدمي يهدف إلى وضع اكبر قدر ممكن من المعلومات أمام أفراد المجتمع ليكون بذلك اكبر موسوعة معلوماتية عن مجالس دولة الكويت منذ تأسيس إلى الأن .
 
ويضم المجالس معلمات حيوية ومميزة عن أعضاء كل من: مجلس الأمة، مجلس الوزراء، المجلس البلدي، مجلس الجمعيات التعاونية، ومجلس جمعيات النفع العام.
 
يقوم على عمل موقع المجالس فريق مكون من 30 شخص مؤهل إلى استيفاء المعلومات المطلوبة عن المجالس وأعضائها منذ بداية نشأتها إلى الأن، ومن خلال توظيف هذه المعلومات باحترافية شديدة مع ضمان جودة الخدمة.
 
ويسعى موقع المجالس الى ملاحقة التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدماته بأحدث التقنيات المتوفرة دائما، بالإضافة إلى وجود فريق عمل يتمتع بالخبرات الدراسية والعملية والإدارية لضمان جودة الخدمة المقدمة وتوفير افضل المعلومات حول المجالس بدولة الكويت. رصد
 
وتنطلق الخدمة من دولة الكويت عبر www.almjales.com  ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي عبر    @ALmjalesAPP لتكون بذلك اكبر منصة معلوماتية عن أعضاء المجالس النيابية والتشريعية في دولة الكويت منذ تأسيس الدولة إلى الأن .