عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    13-Jul-2024

راجي المجالي : تركت كل مدارس التفسير ..واتبعت (الطريقة الغ زاوية)

 

سوشيال ميديا 

كتب عبد الهادي راجي المجالي......

 
كنت أقرأ الاية التي تضعها (ال م ق ا وم ة) على فيديوهاتها: بسم الله الرحمن الرحيم ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون ( صدق الله العظيم) 
 
أمس حين شاهدت (ال م ق ا و م) الذي فتح الباب ومن ثم وضع العبوة الناسفة وعاد للمنزل , شعرت بأنه يطبق الاية الكريمة على أرض الواقع تماما ...هل هو من البشر ؟ أنا أسال برسم الذهول هل هو مثلنا من البشر؟ ..له رقم على هوية أحوال وله فصيلة دم وله أشقاء وشقيقات وينام تحت الحر , ويشرب الماء مثلنا .....أنا اسأل ولولا أني أخاف أن تقولوا عني جننت لقلت أنه ملاك من عند الله جاء لينصرهم ويقاتل معهم ...صدقوني أنه لم يكن يضع عبوة , هو كان يترجم الاية الكريمة على أرض الواقع .
 
يا سيدي يا هذا المقاوم ..أنا سمعت بالطرق الصوفية , قرأت عن مالك بن الريب عن البلخي ..عن ابن عربي , عن الحلاج ..عن عبدالقادر الجيلاني قرأت عن الأحمدية والشاذلية ..قرأت كثيرا , ولكني اليوم رأيت الطريقة (الغزاوية) ..أنا ابن الطريقة  (الغزاوية) , وهي على مايبدو طريقة باب الجنة فيها هو الأقرب ..والرجولة فيها هي أعلى درجات التصوف , والجهاد هو روحها ...أنا اليوم فقط امنت بأن هنالك طريقة (غزاوية) ...لا تحكم القلب في الوصول إلى الله بل تحكم المفخخة والقذيفة والطلقة ..هؤلاء صلاتهم هي الجهاد , وطعامهم هو الجهاد وأغلى أمانيهم لقاء وجه ربهم ..وهؤلاء لاخوف عليهم ولا هم يحزنون .
 
ياسيدي لو كان في هذه الأمة عدالة , لنصبنا لك بعد الحرب (زاوية) في الأزهر الشريف , وجاء إليك الذين ساروا على دربك كي يستعموا إليك ويتعلموا مباديء الطريقة (الغ زاوية) ..ولسميناك يا سيدي شيخ الطريقة (الغ زاوية) ومؤسسها , وفرضناها منهاجا في كتب التاريخ واللغة العربية , ولصار لك الكثير من الأتباع ولحملناك على أكفنا حين تدخل عاصمة عربية أو تدخل مدرسة .
 أما أنا فاسمحلي يا سيدي فقط أن أقبل اليد التي وضعت المفخخة وأتبرك بها ..يجوز التبرك باليد التي تدافع شرف الأمة , والتبرك يجوز باليد التي باعت الروح والأهل وكل متاع الدنيا لأجل رضا الخالق .
 
 
أين أنت الان يا شيخ الطريقة (الغزاوية) ...؟ في أزقة الشجاعية تترصد ناقلة جند؟ ..أنا ومن مثلي من المهزومين العرب يا سيدي نجلس تحت (الكونديشن) الان لا حول ولا قوة لنا ...سوى اللطم والعويل والخجل , حتى الخجل هرب منا فهذه أمة تعرت تماما ...اين أنت قل لي في نفق تقاسي الحر ؟ وغيرك من الشباب العرب الذين ولدوا بذات تاريخ مولدك يشتكون حكومات بلدانهم أن الكهرباء انقطعت ..والصيف قد تسبب بجفاف البشرة لديهم ...أمة جفت فيها الكرامة وانعدم الضمير تماما ولكن المهم أن لاتجف البشرة ...والمهم أن يعود راغب علامة لتونس هذا الصيف , وأن تغني أحلام على شواطيء الساحل الشمالي , من المهم يا سيدي أيضا أن لاتغضب الجماهير على (عمرو ذياب) ...فنحن اخترنا طرقنا بمحض إرادتنا , اخترنا طريقة عمرو (ذياب) واخترنا ..فضيلة الشيخ راغب علامة , مؤسس الطريقة (الدعارية) اخترنا أن نكون لاشيء , وأنت جئت بكل جبروتك لا لكي تفجر دباباتهم ..بل لتصفعنا جميعا ....
 
ما زلت يا سيدي وإمامي في كل ساعة , أعيد مشاهدة الفيديو وأتذكر اليد التي فتحت لك الباب , حين خرجت منه حاملا القنبلة فقط ..ومرتديا قميصا خفيفا وحذاء من صنع (غ زة) ..وهم خلف قلاع من الحديد ويرتدون الستر الواقية ..وترصدهم الطائرات وتساندهم  وكل العالم خلفهم , ومع ذلك عريتهم جميعا ..لو كانت (اس رائ يل) لديها ذرة من الشرف بعد هذا الفيديو لسجنت كل جنرالاتها , لو أن (اس رائي ل)  يا سيدي وإمامي امتلكت مقومات الضمير والدولة ..لسحقت جيشها كاملا بعد هذا الفيديو ..أو رحلت كلها بما تملك ....لكنهم يعرفون ويدركون أنك لست وحدك , يعرفون أن زيتون (ف ل سطين) يسير على خطاك , ويدركون أن مواليدا في الإرحام سيتبعون نهجك حين يولدون ...ويقدرون أن المستقبل سيكون نار جهنم التي تصب فوق رؤوسهم ...
 
أنا صراحة لم اشاهد صلاح الدين ولا قطز ..لم أشاهد نور الدين زنكي ولكني قرأت عن بطولاتهم , وأقترح في العواصم العربية قبل أن ننصب لهم التماثيل فلننصب بعض التماثيل أيضا  لعبوة (شواظ) وللعبوة (الرعدية) ..فلننصب تمثالا لمؤسس الطريقة (الغزاوية) ,ولنكتب تحت التمثال ما يلي : ( هذا الرجل هو الذي قرأ الاية الكريمة : (ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون) ....كنت أظن أن كتاب الله يفسر على يد الأئمة والوعاظ والشيوخ , ولكنها المرة الأولى في حياتي والتي أرى الايات تطبق على أرض غزة ..وبتفاصيلها وبكل الإيمان والمعاني الجهادية المطلقة .
 
أنا من اليوم تركت كل الكتب وكل الطرق ..تركت الشافعية والحنفية ..تركت ابن عربي والحلاج , تركت كل مدارس التفسير ..واتبعت (الطريقة الغ زاوية) ...
 
عبدالهادي راجي المجالي