عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-Jun-2019

ترامب: مشكلة الحدود الإيرلندية “ستجد حلا جيدا” عقب بريكست

 

دبلن:  قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه على ثقة من أن المشكلة الحدودية في إيرلندا “ستجد حلا جيدا” بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست).
 
وقال ترامب للصحافيين لدى وصوله إلى مطار شانون حيث من المقرر أن يعقد اجتماعًا مع رئيس الوزراء الإيرلندي ليو فارادكار: “أيرلندا ستكون بحالة طيبة”.
 
وأضاف:  “لا أعتقد أن الحدود ستمثل مشكلة على الإطلاق”.
 
وقال ترامب إن أمريكا “نظيفة للغاية” فيما يتعلق بالبيئة، وذلك ردا على انتقادات من الرئيس الأيرلندي مايكل هيجينز الذي أشار إلى أن موقف أمريكا حول التغير المناخ “ضار ومتهور”.
 
ووصل ترامب إلى إيرلندا من بريطانيا بعد زيارة رسمية للمملكة المتحدة استمرت ثلاثة أيام التقى خلالها بالملكة اليزابيث الثانية وأعضاء العائلة الملكية.
 
وقبيل مغادرة بريطانيا إلى أيرلندا، غرد ترامب على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “لم أكن لأحظى بمعاملة أكثر ودا في المملكة المتحدة من جانب العائلة الملكية والشعب”.
 
 
Could not have been treated more warmly in the United Kingdom by the Royal Family or the people. Our relationship has never been better, and I see a very big Trade Deal down the road. “This trip has been an incredible success for the President.” @IngrahamAngle
 
— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) June 5, 2019
 
(د ب أ)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات