عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    29-May-2019

المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي يتهم ترامب بنشر “الأكاذيب الغبية”

 

رائد صالحة
 
واشنطن- “القدس العربي”: - اتهم المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي، جيمس كومي، الرئيس دونالد ترامب، بتجميع”أكاذيب غبية” تشير إلى تورط العديد من مسؤولي المكتب في “مؤامرة خيانة” ضده من خلال التحقيق في التدخل المحتمل بين حملته الانتخابية وروسيا.
ووصف كومي، في مقالة نشرتها “واشنطن بوست”، ترامب بأنه “كاذب”، وجادل المدير السابق لمكتب التحقيقات أن احاديث ترامب عن “الخيانة والفساد” لا أساس لها في المكتب.
وأعلن كومي أن مكتب التحقيقات لم يتجسس على حملة ترامب، أو أي حملة رئاسية اخرى، ردا على المدعى العام وليام بار، الذي قال في الشهر الماضي إن حملة ترامب تعرضت لعملية تجسس.
وكتب كومي أن “الملايين من الناس الطيبين يصدقون ما يقوله رئيس الولايات المتحدة، ولكن عندما يكذب الرئيس، ولا يهتم بالضرر الذي يلحقه بالمؤسسات الحيوية، من واجبنا أن نعلن عن هذه الأكاذيب والعودة إلى الحقائق”.
واقترح ترامب بدوره، الأسبوع الماضي، أن أندرو ماكابي، نائب المدير السابق لمكتب التحقيقات، قد ارتكب “خيانة” مع العديد من المسؤولين الآخرين، من خلال تحويل تحقيقات التجسس إلى تحقيقات في التدخل الروسي خلال حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2016.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات