عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    14-Dec-2019

السبت.. طقس مستقر وبارد وفرصة للأمطار الأحد

 

عمان- الغد- تميل درجات الحرارة إلى الارتفاع قليلا السبت، مع بقائها دون معدلاتها العامة بقليل، ويكون الطقس بارداً ومستقراً في أغلب المناطق، ومعتدلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون جنوبية غربية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة مقارنة بالليالي السابقة، ويكون الطقس باردا بوجه عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية العالية والسهول الشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
ونهار الأحد يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح دون مُعدلاتها السنوية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 1-3 درجات مئوية. وتتكاثر السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهُطول زخات محلية من الأمطار بأجزاء متفرقة من المملكة.
وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يبقى الطقس بارداً وغائماً في مختلف المناطق، مع وجود فرصة لهُطول زخات من الأمطار في بعض المناطق بعد منتصف الليل قد تشمل مدينة العقبة، والبادية الشرقية وتكون رعدية وغزيرة أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وحذر “طقس العرب” من احتمال تشكل السيول في البادية الشرقية بعد منتصف الليل وفي الصباح الباكر.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات