عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    17-Jul-2020

جرادات رئيساً لفرع «كتّاب إربد» بالتزكية

 إربد - الراي - أحمد الخطيب - فاز الباحث عبد المجيد جرادات، مساء أول من أمس، برئاسة رابطة الكتاب الأردنيين فرع إربد، للمرة الثانية على التوالي بالتزكية، في الانتخابات التي جرت في مقر الفرع، بحضور رئيس رابطة الكتاب الأردنيين الشاعر سعد الدين شاهين، ومندوب مديرية ثقافة إربد إخلاص جرادات، وشارك في مجرياتها 24 عضواً مسددا لالتزاماتهم المالية، من أصل 101 أعضاء الهيئة العامة، تم خلالها الالتزام بالتعليمات المتعلقة بإجراءات الوقاية من وباء الكورونا بالنسبة للعدد المسوح بحضوره. وبعد إعلان النتيجة دار حواراً موسعا ً حول طبيعة عمل الرابطة وما يطمح إليه الأعضاء من تحقيق أهم الخدمات التي تسهم بالارتقاء بالفعل الثقافي، وبدوره قدم الشاعر سعد الدين شاهين ونائبه المحامي أكرم الزعبي، أهم الإيضاحات والجهود المبذولة من قبلهم لخدمة الرابطة.

وفاز بعضوية الهيئة الإدارية للدورة الحالية الأدباء: د. حسام العفوري «أمينا للسر»، عبد الرحيم جداية «أمينا للصندوق»، وعضوية: عبد الكريم أبو الشيح وصفاء أبو خضرة.
وقال الباحث عبد المجيد جرادات: هذا الفرع اعتاد منذ تأسيسه في العام 1982 على الارتقاء بالفعل الثقافي الذي تتحقق فيه قيمة المعرفة والشعور بمتعة الوقت. مضيفاً بانه يشعر بالارتياح وهو يقوم بخدمة الرابطة، فقد وجد نفسه مشتبكا ًمع علم الفلسفة ضمن مجموعة منعطفات أهمها: التفكير في طبيعة وجودنا في العالم وكيف نرتب أولوياتنا، وإلى مدى ننسق خطواتنا نحو إنجاز المهام على الوجه الأكمل وهل بوسعنا وضع قراراتنا بمنهجية تعزز مسيرتنا الثقافية ووجودنا الحضاري.
وأشار جرادات في كلمة له بعد الانتهاء من الانتخابات، إلى أن جهود فرع الرابطة في إربد سوف تتركز خلال المرحلة المقبلة على أهمية البناء على ما أنجز وسيتم التوسع باستضافة خيرة الخيرة من أهل الفكر والمعرفة على امتداد مساحات هذا الوطن الجميل، وسوف تستمر الجهود التي تهتم برعاية الإبداعات الشبابية وإفساح المجال أمام المبدعين الذين يستطيعون تقديم ما لديهم من مواهب وإبداعات في مختلف الأجناس الأدبية والقدرات الفنية.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات