عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    06-Apr-2019

عاش الأردن و«تسقط المؤامرة» - الإعلامي أحمد دغلس ‏
 
الدستور -من النادر جدا ان اكتب خارج فلسطين لكن وجدت نفسي من فلسطين في الأردن ...، الأهل والماسكون على الجمر « لا «  لمن يبيع ويشتري ويقول يحيا الوطن ...؟!
هالني ما يتعرض له الأردن الثابت على ثوابتنا نحن في الشق الثاني من نهره وهالتني الضغوط التي يتعرض لها هذا الشعب العربي الثابت على الثوابت العربية والفلسطينية والإسلامية فعلا لا قولا كغيره من أنظمة الرمال وأنظمة تقول عن نفسها انها إرث لآلاف السنين من الحضارات ..؟!
الأردن بثوابته ومواقفه ليست بالغريبة وإنما تشهدها بكل مناسبة  وفي جميع أنحاء البلاد موقفها من قضيتها الفلسطينية ومن مسجدها وقبة صخرها في القدس الشريف  موقف « الشرفاء « وأي شرفاء اطهر من شرفاء مكتنا قبلتنا التي نتوجه إليها في كل يوم ومساء ونحج اليها إن استطعنا إليها سبيلا .
نعم لا تكفي وريث الشرفاء الملك عبد الله الثاني ابن الحسين كلمات التبجيل والتقدير والعرفان من قريتي بمحافظة نابلس لكنني لا استطيع ان اقفز بكلماتي عن الشكر والامتنان لمليك الأردن عبد الله الثاني ليس تزلفا وإنما شكرا سيدي الملك ملك المملكة الهاشمية التي تقف معنا في السراء والضراء والتي صفعت كل المتآمرين والمتخاذلين وعلى حسابها وقوت شعبها شكرا للأردن وشكرا لمليكها بكل قلب فلسطيني ....، تسقط صفقة القرن ويسقط المتخاذلون والمتواطئون يحيا الأردن  موطن المناضلين العرب الهاشميين.
*كاتب فلسطيني
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات