عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    07-Dec-2019

المملكة على موعد مع منخفض ماطر وبارد الأحد والاثنين

 

عمان- الغد- توقع موقع “طقس العرب” أن تتأثر المملكة تدريجياً يوم غد الأحد، بمُنخفض جوي (من الدرجة الثانية) مترافق بكتلة هوائية باردة ورطبة. وفي النهار تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها الاعتيادية في مختلف مناطق المملكة بنحو 3-5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً إلى غائم في أغلب المناطق، وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهُطول زخات من الأمطار بأجزاء من شمال ووسط المملكة، خاصة خلال ساعات آخر النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة.
 
ووفق “طقس العرب” فإن الطقس ليلا يكون بارداً وغائماً في مختلف المناطق، مع هُطول الأمطار بين الحين والآخر على شمال ووسط المملكة، وتصبح الأمطار غزيرة أحياناً في أجزاء من شمال ووسط المملكة، كما تمتد بعد زخات الأمطار نحو البادية الشرقية. ومع ساعات ما بعد منتصف الليل، ترتفع فرص هطول زخات من الأمطار على المرتفعات الجنوبية.
 
وتوقع الموقع تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة.
 
وتبقى درجات الحرارة يوم الاثنين أقل من معدلاتها الاعتيادية في مختلف مناطق المملكة بنحو 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً وغائماً وماطراً في أجزاء مُختلفة من المملكة، وتكون الأمطار غزيرة أحياناً وقد يصحبها البرق والرعد. كما يُتوقع تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية العالية بين الحين والآخر.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات