عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    17-May-2019

بعد أنباء دخوله المستشفى عادل إمام يكشف عن حالته الصحية

 

 
القاهرة - كشف الفنان المصري عادل إمام، عن حالته الصحية، بعد الشائعات التي زعمت تدهورها ودخوله المستشفى، فيما احتفل النجم المصري الكبير، في السابع عشر من مايو/أيار الجاري، بعيد ميلاده الـ78.
وقال الفنان المصري في تصريحات خاصة لجريدة «الوطن» المصرية «أنا الحمد لله زي الفل»، وأضاف مازحا: «أنتوا موتوني تاني ولا إيه».
وأشار عادل إمام، إلى أنه حريص على متابعة دراما رمضان 2019، على الرغم من غيابه في السباق الرمضاني هذا العام.
وأضاف أن «هناك أعمالا جيدة دون ذكر أسماء»، مشيرا إلى أنه يتابع مسلسل «هوجان» لنجله محمد عادل إمام وفي غاية السعادة من ردود الأفعال على المسلسل.
ونفى مقربون من الفنان إمام ومنهم شقيقه عصام، كل ما يتم تداوله من أخبار عن سوء حالته الصحية.
وكانت ذكرت مجلة «لها» أن النجم المصري عادل إمام يعاني من أزمة صحية يتكتم أفراد عائلته عن تفاصيلها، لكنها أدت إلى وقف تصوير مسلسله الجديد «فالنتينو»، والذي من المقرر أن يخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم.
وبحسب المجلة، فإن مرض «الزعيم» الغامض أدى إلى تعطيل تصوير المسلسل طوال الإسبوع الماضي، ولا يعلم صناع هذا العمل موعد استئناف التصوير حتى الآن، حيث ينتظرون تعافيه من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً، وسط مخاوف حقيقية من خروج المسلسل من السباق الرمضاني بسبب ضيق الوقت.
يذكر أن صناع مسلسل «فالنتينو» لعادل إمام، يتجهون للانتهاء من تصويره والانتظار الى شهر رمضان 2020 لعرضه، وعدم عرضه في موسم بعيد عن رمضان، خصوصاً أن ميزانية العمل كبيرة على عرضه في موسم غير شهر رمضان، وسيتم تحديد ذلك بالإتفاق مع القناة المتعاقدة على عرضه، و أن الفنان عادل إمام كان من المفترض أن يشارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل «فالنتينو» ولكن توقف لظروف إنتاجية. مسلسل «فالنتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتي، سليمان عيد، وحمدي الميرغني  وداليا البحيري ووفاء صادق.«وكالات».
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات