عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Mar-2020

موقع يوتيوب يتراجع عن حذف حلقة “ما خفي أعظم” حول تواطؤ جهات رسمية في الاستيلاء على أموال المستثمرين في دبي

 

“القدس العربي”: ذكرت قناة الجزيرة، الأربعاء، أن موقع يوتيوب تراجع عن قرار حذف رابط حلقة برنامج “ما خفي أعظم.. استثمار على الرمال”، التي تسلط الضوء على الفساد في دولة الإمارات، وتورط جهات رسمية في الاستيلاء على أموال المستثمرين العرب والأجانب في إمارة دبي.
 
وكان الموقع قد حذف الحلقة بعد “حملة كيدية من حسابات موجهة”، وفق مقدم البرنامج تامر المسحال.
 
وكتب المسحال على حسابه في تويتر “عاجل .. يوتيوب تتراجع بعد تحقيق قامت به عن قرار حذف رابط تحقيق ما خفي أعظم استثمار على الرمال، بعد حملة كيدية من حسابات موجهة وتقرر حجب تلك الحسابات”.
 
ووجه المسحال شكره لفريق الجزيرة في القطاع الرقمي، الذي بذل جهودا في “هذه المعركة”، مشيرا إلى أنه تقرر حجب هذه الحسابات.
 
وكان يوتيوب قد حذف رابط الحلقة التي كشفت عن وثائق وشهادات لتواطؤ جهات رسمية في دولة الامارات العربية المتحدة وشخصيات نافذة في الاستيلاء على أموال واستثمارات مستثمرين أجانب وعرب في دبي.
 
ويعرض التحقيق شهادات صادمة لمستثمرين تعرضوا لابتزار داخل السجون الاماراتية للتنازل عن حقوقهم من بينهم مؤسس شركة “تعمير”.
 
عاجل .. يوتيوب تتراجع بعد تحقيق قامت به عن قرار حذف رابط تحقيق #ما_خفي_أعظم #استثمار_على_الرمال بعد حملة كيدية من حسابات موجهة وتقرر حجب تلك الحسابات ..شكرا لفريق #الجزيرة في القطاع الرقمي المميز على جهودهم في هذه المعركة ونعدكم أن نكون كما عهدتمونا دوما https://youtu.be/Sl_ljYjzBRM 
 
 YouTube ‎@YouTube
 
2,369
9:36 PM - Mar 11, 2020
Twitter Ads info and privacy
525 people are talking about this
 وفي تغريدة سابقة تساءل المسحال “لماذا تم تجنيد حسابات ودعاوى كيدية ووسائل إعلامية موجهة لإزالة تحقيق مدته 52 دقيقة من على المنصات وحجب ما فيه من حقائق ؟! لكن الحقيقة تنتصر وتنتصر الجزيرة بمهنيتها ومصداقيتها كما هي دوما”.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات