عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    15-Jun-2019

البحث عن "مسافة أمان" على قناة أبوظبي
 
أبو ظبي - بدأت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عرض الدراما الاجتماعية "مسافة أمان" على "قناة أبوظبي" اعتباراً من 16 يونيو الجاري، وذلك ضمن مجموعة الأعمال الدرامية المميزة المدرجة في دورتها البرامجية الجديدة.
 
ويأتي عرض المسلسل الجديد الذي يطل على الشاهدين من الأحد إلى الخميس في تمام الحادية عشرة مساءً، انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير محتوى هادف وترفيهي ويُلبي أذواق واهتمامات وتفضيلات جميع شرائح المجتمع، وبخاصة الأعمال الدرامية العربية المميزة التي تلقى شعبية واسعة من قبل الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي.
 
تدور أحداث المسلسل حول الجانب النفسي لشخصيات تأثرت بالحرب وعاشت تحولات محورية كثيرة في حياتها على الصعيد النفسي والاجتماعي، ووصولها إلى مفترقات طرق ومنعطفات لم تكن تتوقعها.
 
تلعب كاريس بشار دور "سراب" المرأة القوية والصامدة التي تعاني في صمت من كثرة المسؤوليات الملقاة عليها في ظل غياب زوجها، كما تلعب سلافة معمار شخصية "سلام" الدكتورة وجراحة الأعصاب التي تعاني من ارتدادات لأحداث مؤلمة مرت بها. 
 
ويظهر عبدالمنعم عمايري بدور "حسام" صاحب دار نشر، والذي يؤمن بمواجهة الكتب لزمن التكنولوجيا، ويعيش صراعاًت مختلفة تدفعه للبحث عن مسافة الأمان الخاصة به. ويجسد قيس الشيخ نجيب شخصية يوسف، رسّام ومصور فوتوغرافي الذي يشعر بالذنب تجاه وفاة خطيبته.
 
يضم المسلسل باقة من نجوم الدراما السورية ، من بينهم كاريس بشار وسلافة معمار وقيس شيخ نجيب وعبد المنعم عمايري ونادين تحسين بيك وهيا مرعشلي وجرجس جبارة وغيرهم، وهو من تأليف إيمان سعيد وإخراج الليث حجو.وكالات
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات