عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    29-Oct-2021

ميزة جديدة من تويتر لتسجيل التغريدات الصوتية قبل نشرها

 الدستور

 
أعلن موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن طرحه ميزة جديدة لأصحاب التغريدات الصوتية أو ما يطلق عليها "سبيسس".
 
وقال "تويتر" في بيان له، إنه بدأ في السماح بتسجيل التغريدات الصوتية قبل نشرها ومشاركتها، على أن تكون متاحة لعدد محدود من مضيفي "سبيسس" على هواتف "آيفون" فقط، ولجميع المستمعين على "آيفون" و"أندرويد".
 
???? REC has started
 
one feature you’ve been asking for is Spaces Recording and the ability to replay. Some hosts on iOS will now be able to record their Spaces and share it out to their audience. pic.twitter.com/Puz78oCm4t
 
— Spaces (@TwitterSpaces) October 28, 2021
وأكد "تويتر" أن تسجيل التغريدات الصوتية وسيلة لتوسيع قيمة عمل المضيفين، والوصول إلى الجماهير غير القادرة على مراقبة المحادثات الصوتية المباشرة طوال الوقت.
 
وأوضح "تويتر" في بيانه أنه من الممكن الاستفادة من ميزة تسجيل التغريدات الصوتية من خلال الضغط على زر "Record Space" قبل بدء محادثة جديدة.
 
وستكون التغريدات الصوتية المسجلة متاحة للمستعمين لمدة 30 يوما فقط البث الأول، بينما يمكن لأصحابها أن يحذفوها في أي وقت، بينما سيحتفظ "تويتر" نفسه بالتسجيلات لمدة 120 يوما، وذلك لكي يتحقق من تسجيل ما تلقى بسببه شكاوى من مستمعين يشيرون إلى أنه يتضمن محتوى يتعارض من سياسات النشر الخاصة به.
 
يشار إلى أن موقع "تويتر" سمح أخيرا لجميع مستخدميه باستضافة غرف الدردشة الصوتية "سبيسس"، بصرف النظر عن عدد المتابعين لحساباتهم.