عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    04-Dec-2019

74 اصابة جراء 150 حادثا مختلفا

 

عمان- الدستور - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع ( 150) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (74) إصابة و وفاة شخص اثر حادث دهس  . في حين تم التعامل مع (722) حالة مرضية مختلفة وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.
وفاة سيدة و إصابة طفلها إثر حادث دهس  في محافظة  العاصمة توفيت سيدة و أصيب طفلها بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث دهس في منطقة صويلح، حيث عملت  فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله و إخلاء الوفاة إلى  مستشفـى المدينة الطبية , و حالته العامة متوسطة.
 
إصابة أربعة  أشخاص إثر حادث تصادم  في محافظة  العاصمة أصيب أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حـــادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة الدوار السابــــــع ، حيث عملت  فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى دار السلام , و حالتهم العامة  متوسطة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات