عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    21-Nov-2019

«أمنية» تطلق منتجا لحماية الأطفال على الإنترنت مع كاسبرسكي

الراي -  أطلقت شركة أمنية بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، منتج Kids Safe Kaspersky ،الذي يعزز الرقابة الأبوية في حماية الأطفال على الإنترنت، لتكون بذلك أول شركة اتصالات في المملكة توفر هذا المنتج ضمن اشتراكات شهرية.

ويتيح هذا المنتج الجديد للوالدين إدارة الوقت الذي يمضيه أطفالهم على الشاشة واستخدامهم للتطبيقات، وإصدار تقارير حول نشاطهم العلني على الفيسبوك، بما في ذلك منشوراتهم وأصدقاؤهم الذين تمت إضافتهم حديثاً، إضافة إلى مشاركة نصائح من الخبراء ومقترحات من علماء نفس الأطفال حول مواضيع عبر الإنترنت، والسماح للوالدين بحظر الوصول إلى مواقع ويب البالغين ومحتواها.
ويساعد التطبيق في تتبع الأطفال ومعرفة موقعهم الفعلي، باستخدام أجهزة GPS، وتحديد منطقة آمنة لهم للبقاء فيها، وإصدار تنبيه على الفور إذا تخطوها، وعند نفاذ شاحن البطارية يصدر إشعار من التطبيق بضرورة تنبيه الأطفال لإعادة شحنها.
وأكد خلال المؤتمر الصحفي،الرئيس التجاري لقطاع الأعمال والبرودباند في شركة أمنية، محمود أبو زنّاد، على دور شركة أمنية في إعداد الأطفال بشكل جيد لجوانب الحياة المختلفة التي تتعلق بالعالم الرقمي، والوصول إلى مستويات متقدمة من محو الأمية الرقمية، وتفعيل المواطنة الرقمية، من خلال تسليح هؤلاء الأطفال بالمهارات والصفات اللازمة للتعامل مع العالم الافتراضي بكافة تقنياته.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات