عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    01-May-2019

إشهار كتاب «التمكين السياسي للشباب..» للدكتور عارف أبو صبرة

 

عمان -الدستور -اقيم مساء يوم أمس الاول، في منتدى الرواد الكبار بعمان حفل اشهار كتاب «التمكين السياسي للشباب/ الاختلالات والاصلاحات» للدكتور عارف أبو صبرة وذلك بتنظيم من دارة المشرق للفكر والثقافة ومشاركة جمعية ملتقى الاصلاح والتغيير وجمعية الحوار الديمقراطي الوطني.
وفي بداية الحفل قدم الدكتور المحامي ابراهيم الطهراوي نبذة عن حياة مؤلف الكتاب الدكتور صبرة، مشيرا الى محتوى وموضوعات الكتاب الذي يعد إضافة جديدة الى المكتبة الاردنية والعربية الباحثة في تمكين الشباب من المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية.
وتحدث الدكتور عارف أبو صبرة مؤلف الكتاب، فاشار الى مفهوم التمكين السياسي كمصطلح ظهر حديثا، موضحا ان التمكين يعد مدخلا اساسيا لكل الاصلاحات السياسية للقضاء على الاختلالات وفسح المجال امام الشباب للمشاريع السياسية الفاعلة باعتبار ان التمكين جزء اساس من الاصلاح السياسي.
وفي ختام حفل الاشهار قدم الشاعر الشاب الدكتور هاني عبد الجواد عددا من قصائده الشعرية التي كان شارك من خلالها بمسابقة امير الشعراء ووصل الى المرحلة النهائية.
وقد قامت دارة المشرق والتي ترْأسها الاديبة السيدة زهرية الصعوب بتقديم درع تكريمي للشاعر عبد الجواد سلمه له معالي الاستاذ محمد داودية رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات