عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    05-Nov-2017

نصراوين توقع «لأنها الدنيا» و«أما أنا» في معرض الشارقة للكتاب

 الدستور

ضمن فعاليات ركن التواقيع في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017 وقعت الكاتبة الأردنية رولا نصراوين كتابيها؛ «لأنها الدنيا»، و»أما أنا» الصادرين عن الآن ناشرون وموزعون في حضور ثقافي مميز.
«لأنها الدنيا» فيوض وجدانية وبوح رومانسي رقيق مُبهر بالصدق والعفوية، ومصوغ بجماليات تعبيرية رشيقة، لا أثر فيها للتعقيد والتكلف.
«أما أنا» نصوص مرسلة، متفاوتة الطول، لا تحمل عناوين محددة، لا بدّ أن الكاتبة سجلتها في ظروف مختلفة، فكلما اختمرت لديها فكرة، دوّنتها، أو كلما لمعت في ذهنها صورة دوّنتها، أي أنها تركت روحها تكتب على سجيتها، لكنّ الأفكار التي تدونها تأتي عميقة في دلالاتها ومعانيها
يقول الكاتب والشاعر حسين نشوان عن الكاتبة نصراوين: «إنها كاتبة توقعنا في شرك نصوصها دون أن يكون لها القدرة على ردِّها أو الهروب منها، وتدونُها برجع العاتب بكلمات لا تخلو أحياناً من نزفٍ ووجع. تختار صورها من الواقع، وتضفي عليها روحها الصافية، بصادق كلامها، لتزرع الأمل، وتلونها بالحلم، الحلم الذي يراوغ احتيال الحياة بالكتابة».
يذكر أن الكاتبة رولا نصراوين من مواليد عمان وحاصلة على درجة البكالوريس في اللغة الإنجليزية من جامعة الزيتونة، بالإضافة الى درجة الدبلوم العالي في التجارة من معهد مانشيستر، عملت بقسم العلاقات الدولية والعامة بمركز الحسين للسرطان، ومن ثم بشركة اكسبرس للاتصالات، وفي شركة أمنية للاتصالات أيضا.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات