عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    30-Jan-2018

تحديثات أمان جديدة من ‘‘أبل‘‘ لهاتف ‘‘آيفون‘‘ وأجهزة ‘‘ماك‘‘

 

كوبرتينو- أعلنت شركة "أبل" عن إطلاق الإصدار 11.2.5 من نظام تشغيل "آي أو إس" المخصص للهاتف الذكي "آيفون" والحاسوب اللوحي "آيباد" ومشغل الموسيقى "آيبود تاتش".
وينصح المكتب الاتحادي لأمان تكنولوجيا المعلومات، بضرورة تثبيت الإصدار الجديد بسرعة؛ نظرا لأنه يشتمل على العديد من تحسينات الأمان، ومنها منع تعطل الجهاز الجوال بسبب الرسائل المزيفة أو الخبيثة.
ومن ضمن الوظائف الجديدة في الإصدار الجديد؛ دعم سماعة أبل الشبكية Homepod الجديدة، وأكدت الشركة الأميركية أن الإصدار التالي "آي أو إس 11.3" سيوفر للمستخدم المزيد من المعلومات حول حالة البطارية بهاتف "آيفون" وإمكانية تشغيل وإيقاف وظيفة خفض قدرة الجهاز مع الموديلات القديمة من هاتف آيفون.
وبالنسبة لأجهزة "ماك"، أطلقت شركة "أبل" تحديثات للإصدارات "El Capitan" و"Sierra" و"High Sierra"، والتي تعمل على سد الثغرة الأمنية "Meltdown" في المعالجات، مع توفير المزيد من تحسينات الأمان.
ويمكن للمستخدم تنزيل الإصدارات الجديدة من متجر تطبيقات "ماك"، كما قامت الشركة الأميركية أيضا بإطلاق إصدار جديد من متفصح "سفاري"، الذي يعمل على سد ثغرة أمنية ببرنامج "أبل" الشهير.-(د ب أ)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات