عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Apr-2018

"المستشفيات الخاصة" و"الممرضين" توقعان اتفاقية تعاون

 الغد- وقعت جمعية المستشفيات الخاصة ونقابة الممرضين امس اتفاقية تعاون لتوظيف الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات في المستشفيات الخاصة الأعضاء بالجمعية.

ووقع الاتفاقية عن الجمعية رئيسها الدكتور فوزي الحموري وعن النقابة النقيب محمد الحتاملة بحضور نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور نائل زيدان.
وقال الحموري إن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون القائم بين الجمعية والنقابة على مختلف الصعد وأن الجانبين حققا من وراء هذا التعاون الكثير من الأمور التي تخدم قطاع المستشفيات الخاصة والكوادر التمريضية.
وأشاد بتعاون نقابة الممرضين المستمر مع الجمعية ومساهمتها بحل مشكلة ملحة تتمثل في نقص أعداد الكوادر التمريضية وبخاصة الإناث، وكذلك في تنظيم دورات تدريبية للكوادر التمريضية العاملة في المستشفيات الخاصة. وأكد استعداد الجمعية للتعاون مع نقابة التمريض في أي جهد أو نشاط يصب في مصلحة الطرفين ويحقق أهدافهما.
من جانبه، أكد حتاملة أهمية الدور الذي تقوم به جمعية المستشفيات لتعزيز دور قطاع المستشفيات الخاصة باعتباره أحد الروافد المهمة للاقتصاد الوطني، ومساهمتها بتطوير القطاع الصحي.
وقال إن الاتفاقية تهدف لتخفيف الضغوط على المستشفيات الخاصة فيما يخص توفير احتياجاتها من الكوادر التمريضية المؤهلة والمدربة وأن توفر لهذه الكوادر فرص عمل في تلك المستشفيات.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات