عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Jul-2017

جامعة الأميرة سمية تشارك بورشة العمل الرابعة لمشروع "رايس"

شارك وفد من جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا أمس بورشة العمل الرابعة لمشروع رايس الاوروبي الذي تنظمه كلية الإدارة والأعمال بجامعة سلوفاكيا.وركزت محاور الورشة التي تستمر ثلاثة أيام، على تطوير العاملين في دوائر الموارد البشرية وتنميتهم، والحوافز والامتيازات للعاملين في مؤسسات التعليم العالي وسبل استقطاب الكفاءات المتميّزة.
وقدم رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي الذي يرأس وفد الجامعة للورشة، موجزاً عن الجامعة، وارتباطها مع العديد من الجامعات العربية والدولية، مؤكداً أهمية مشروع رايس للجامعات العربية ودور الجامعة بوصفها مديرة للمشروع، مثمنا المشاركة التي تفتح الآفاق امام تبادل الخبرات بين الجامعات المشاركة لاسيما الجامعات الأوروبية.
وأكدت عميد كلية التجارة والأعمال في جامعة سلوفاكيا الدكتورة جانا غلافوفا، أهمية المشروع، مستعرضة تجربة الجامعة في تقديم الحوافز للعاملين فيها والامتيازات التي يتمتعون بها. وبين مدير المشروع الدكتور وليد سلامة، أهميّة الورشة وموضوعاتها المتعلقة بالحوافز والامتيازات للعاملين في مؤسسات التعليم العالي وسبل استقطاب الكفاءات المتميّزة فيها، والإجراءات الواجب اتخاذها والشروط اللازم أخذها بعين الاعتبار بهذا الصدد، مشيرا إلى عقد ورش عمل جديدة ستتناول موضوعات مهمة ذات علاقة مباشرة بالموارد البشرية.-(بترا)

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات