عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    22-Aug-2017

مجموعة بيل تطلق "كتاب الأحلام" في الأردن
مجموعة بيل تطلق
تهدف مبادرة "كتاب الأحلام" إلى المساهمة في بناء مكتبة في قرية الأطفال SOS في إربد
mslgroup.com -
أعلنت مجموعة بيل عن إطلاقها "كتاب الأحلام"، الذي أصدرته مؤخراً، في الأردن، والذي سيكون متوفراً الآن في الأسواق جنباً إلى جنب مع جبنة أبو الولد القابلة للدهن، وتلتزم المجموعة في إطار هذا الإطلاق بتقديم نسبة10%من العائدات للجهود المبذولة من أجل محو الأمية وتحسين حياة الأطفال المحرومين في الأردن وبناء مكتبة بقرية الأطفال SOS في إربد، الأردن.
ويأتي إطلاق هذا الكتاب كجزء من مبادرة مجموعة بيل للمسؤولية الاجتماعية، التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام بهدف مساعدة الأطفال المحرومين في الأردن لتحقيق طموحاتهم عبر القراءة.
وتعليقاً على الحدث، قال روجر شيبيردسون، مدير التسويق في جبنة أبو الولد، إحدى علامات مجموعة بيل: " نؤمن في مجموعة بيل بأن وراء كل طفل طموح وواثق أم تشجعه على ذلك، وتعتبر القراءة عنصر أساسي لمساعدة الأطفال على تحقيق أحلامهم. إلا أن الملايين من الأطفال العرب وللأسف لا يستطيعون الحصول على المواد الأساسية للقراءة، خلال سنوات نموهم الأولى، وتعتقد مجموعة بيل بأن إتقان الأمور الأساسية هو العامل الأساسي الذي يجب توفيره للأطفال قبل تمكنهم من تحقيق أحلامهم". 
وأضاف: "نحن مسرورون جداً بالعمل مع شركاء استثنائيين كقرى الأطفالSOS في الأردن، ووفاء قسوس مؤلفة كتاب الأطفال، وبدورهم في إنجاح مبادرة المسؤولية الاجتماعية وولادة "كتاب الأحلام". إننا ومن خلال القراءة، سنغذي طموحات أطفالنا، إضافة إلى الاستفادة من ترابط الأمهات والآباء بأطفالهم لجعلهم أكثر تواصلاً من خلال قراءة الكتب معا في المنزل ".
وتعي مجموعة بيل أهمية مساعدة الأطفال المحرومين خلال سنوات نموهم في المرحلة الابتدائية، لا سيما وأنها علامة تجارية، ذات تاريخ وجذور عميقة في المنطقة، لعبت دوراً هاماً في تنمية العديد من الأجيال لسنين خلت.
وكانت مجموعة بيل، في وقت سابق من هذا العام، قد نظمت عدد من ورشات العمل وجلسات قراءة القصص للأطفال بقرية الأطفال SOS في إربد- الأردن، حيث شجعت الأطفال على استكشاف أحلامهم وطموحاتهم، بالتعاون مع وفاء قسوس، مؤلفة كتب الأطفال الأردنية المعروفة.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات