عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    01-Oct-2017

أداة ويب مجانية لإعداد صور شبكات التواصل الاجتماعي

 

برلين- هناك صيغ مختلفة للصور، التي يتم نشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي بدءا من صورة البروفايل مرورا بصورة الغلاف وصولا إلى صور الخلفية، غير أن الكثير من المستخدمين لا يعرفون نوع أو مقاس الصور المختلفة، وهنا يمكنهم اللجوء إلى استعمال أداة الويب Landscape المجانية، والتي تم تطويرها من قبل شركة "Sprout Social" المتخصصة في رصد وإدارة شبكات التواصل الاجتماعي.
وبعدما يقوم المستخدم بسحب الصورة الخاصة به في نافذة المتصفح، فإنه يتعين عليه تحديد شبكة التواصل الاجتماعي المرغوبة وموضع الصورة المعنية، ثم يتم تحديد أبعاد الصورة المرغوبة بواسطة الفأرة، بالإضافة إلى إمكانية تكبير الصورة أو تصغيرها، وفي النهاية يقوم الموقع بإتاحة تنزيل الصورة المرغوبة.
وتوفر أداة الويب Landscape ميزة كبيرة للمستخدمين، الذين يشتركون في الكثير من شبكات التواصل الاجتماعي؛ حيث يمكن إعداد الصور بجميع الصيغ الممكنة بنقرة على الأزر الأزرق "Have Landscape auto-crop instead" في الجزء السفلي من الصفحة بعد تحميل الصورة مباشرة.
وبعد ذلك سيتمكن المستخدم من تنزيل مجلد مضغوط Zip، يشتمل على حوالي 30 إصدارا مختلفا من الصورة، ويشتمل اسم كل ملف على توصيف لاسم شبكة التواصل الاجتماعي وموضع الصورة.-(د ب أ)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات