عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    17-May-2017

جاكي شان وسلفستر ستالون يصوران فيلما وسط معارك الموصل

«القدس العربي» من مصطفى العبيدي: أكد مصدر عسكري مطلع في الموصل، أن فيلما أمريكيا يجري تصويره حاليا بالتزامن مع المعارك الطاحنة الدائرة في الجانب الغربي من الموصل.
وذكر المتحدث الرسمي لقوات حرس نينوى، زهير الجبوري لـ»القدس العربي» أن «فريقا أمريكيا يصوّر فيلما عن معارك الموصل من بطولة النجمين العالميين جاكي شان وسلفستر ستالون، والتصوير يجري وسط أنقاض المناطق المحررة في المدينة وأصوات تبادل القصف والانفجارات لتكون للفيلم أجواء معارك حقيقية جاهزة دون الحاجة إلى إعداد ديكورات وأجواء وظروف حرب، في مكان آخر».
وأكد الجبوري أن «معلوماته تشير إلى أن ميزانية الفيلم تبلغ 80 مليون دولار، وأن عمليات التصوير في المناطق المحررة غربي الموصل تتم بالتنسيق مع القوات العراقية والمستشارين الأمريكيين الموجودين في الموصل».
وحسب مصادر فنية، فإن قصة الفيلم تدور حول هجوم مسلح من قبل جماعات «إرهابية»، تتعرض له محطة تكرير للنفط تديرها شركة صينية في العراق، وفي مدينة الموصل بالتحديد، حيث يقوم الممثلان جاكي شان وسلفستر ستالون بمهاجمة المكان لإنقاذ العمال الصينيين المحتجزين لدى «الإرهابيين».
يذكر أن شركات السينما في هوليوود سبق أن صورت في مدن العراق العديد من الأفلام عن المعارك بين القوات الأمريكية والمقاومة خلال فترة وجود الاحتلال الأمريكي في العراق خلال الفترة من 2003 لغاية 2011.
 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات