عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Sep-2017

الأمير رعد يؤكد أهمية تفعيل خدمات التبرع بالأعضاء

 اكد الأمير رعد بن زيد أهمية تفعيل خدمات التبرع بالأعضاء لتوسيع قاعدة المستفيدين، مشيدا بجهود العديد من الجهات والأشخاص لمساهمتهم في تعزيز ثقافة التبرع بالأعضاء.

جاء ذلك خلال رعايته امس، حفل مديرية المركز الأردني لزراعة الأعضاء التابعة لوزارة الصحة بمناسبة مرور خمسة أعوام على استحداث المركز.
واعرب سموه، عن اعتزازه بالجهود التي تبذلها المديرية بالتعاون مع الجمعية الأردنية لتشجيع التبرع بالأعضاء، لافتا إلى التعاون والشراكة بين المركزين الأردني للتبرع بالأعضاء والسعودي لزراعة الأعضاء.
وخلال الحفل، الذي حضره وزير الصحة محمود الشياب، قال مدير المديرية الدكتور عبدالهادي بريزات إن الأعوام الماضية شكلت علامة فارقة بعمل المديرية. ودعا إلى تفعيل البرنامج الوطني للنقل والتبرع بالأعضاء، مشيرا إلى أنه تم تشكيل فريق وطني لزراعة الأعضاء.
بدوره، أشاد ممثل المركز السعودي الدكتور حسان الخناني، بمستوى التعاون بين المركزين السعودي والأردني. ودعا عصام أبو طويلة الفناطسة الذي كان تبرع بأعضاء ولده المرحوم الدكتور عبدالله، إلى تكثيف جهود نشر ثقافة التبرع بالأعضاء. وكرمت المديرية مؤسسات وداعمين، وفي مقدمتهم الأمير رعد، ودائرة الإفتاء العام، ووحدة مكافحة الاتجار بالبشر، والجمعية الأردنية لتشجيع التبرع بالأعضاء، والمركز السعودي، وعدد من المتبرعين والمستشفيات الأردنية.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات