عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    08-Feb-2018

زواريب اليوم

 الغد-أحد المزارعين بادر، خلال لقاء الفاعليات الزراعية برئيس الوزراء بالوكالة د. ممدوح العبادي بمدينة الحسين للشباب أمس، بإظهار "دفتر دين" عائد لمخبز بمنطقة دير علا ويحمل قائمة بأسماء وديون 140 مزارعا بدل شراء خبز، وذلك للتدليل، بحسبه على الأوضاع الصعبة معيشيا للمزارعين.

الخميس 8 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
خلال لقاء المزارعين مع رئيس الوزراء بالوكالة ممدوح العبادي أمس، رد بعض المزارعين ممن تحدثوا وهم ملثمون بالحطة، على سبب تلثمهم بأنهم تسللوا للقاء تسللا حيث أنهم مطالبون للتنفيذ القضائي! وكانت دراسة أعدتها وأعلنتها اتحادات زراعية الأسبوع الماضي ذكرت أن 18600 مزارع باتوا مطلوبين للتنفيذ القضائي، وذلك بسبب تراكم خسائرهم وتردي القطاع الزراعي عموما.
الخميس 8 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
افتتحت عشيرة آل جرار في الأردن أمس في عمان بيت عزاء باستشهاد المقاوم الفلسطيني أحمد نصر جرار، الذي ارتقى شهيدا أول من أمس باشتباك مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة اليامون بالضفة الغربية المحتلة. ويستمر استقبال المهنئين باستشهاد جرار في ديوان العشيرة بعمان اليوم الخميس.
الخميس 8 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
نفذت السلطات الأمنية السعودية صباح أمس حكم الإعدام بحق أردني أدين بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المخدرة المحظورة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس". وحسب الوكالة فقد تم تنفيذ حكم الإعدام "تعزيرا" بمنطقة تبوك، بعد أن قضى القضاء السعودي بإدانته بالجريمة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات